ما هو اصل ابرار البدر

ما هو اصل ابرار البدر

ما هو اصل ابرار البدر، السيدة لكويتية التي تعمل كمساعد مخرج، والتي لمع اسمها بشكل لافت في الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، وذلك بعد أن أعلنت زواجها من المخرج الكويتي الشهير مناف عبدال عبر حسابها على منصة الانستقرام، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على ما هو اصل ابرار البدر.

ما هو اصل ابرار البدر

السيدة ابرار البدر كويتية الأصل، حيث إنها من مواليد دولة الكويت، ولكن لا يوجد أي معلومات رسمية حول تاريخ ميلادها أو العمر الحقيقي، بالإضافة إلى أنها تعمل كمساعد مخرج، إضافة لعملها في مجال الإعلانات عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا. ومن الجدير بأن ابرار البدر أعلنت زواجها من المخرج الكويتي مناف عبدال يوم 3 أبريل نيسان 2023 م.[1]

"ما

أقرأ أيضًا: تفاصيل زواج مناف عبدال وابرَار البدر

ابرار البدر البدر وش ترجع

ترجع ابرار البدر إلى عائلة البدر، والتي تنتسب إلى قبيلة عنزة العربية، والتي تعتبر واحدة من أشهر القبائل العربية، كما خرج منها العديد من الشخصيات السياسية والفنية البارزة، علاوة على أنها عرفت بالشهامة والشجاعة والتحلي بالصفات العربية الأصيلة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ما هو اَصل اَبرار البَدر، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بأَصل السيدة الكويتية ابرار البَدر زوجة المخرج مناف عبدال.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة ابرار البدر؟

    تعتنق ابرار البدر الديانة الإسلامية.

  • من هو زوج ابرار البدر؟

    زوج ابرار البدر هو الإعلامي المخرج والممثل الشهير مناف عبدال.

  • ما هي جنسية ابرار البدر؟

    تحمل ابرار البدر الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^instagram.com , 𝕭𝖊𝖇𝖔 𝖆𝖑𝕭𝖆𝕯𝖊𝖗 , 06/04/2023