سبب اعتقال مبارك البذالي الداعية الكويتي

سبب اعتقال مبارك البذالي الداعية الكويتي

سبب اعتقال مبارك البذالي الداعية الكويتي، الذي يعتبر من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي خرج منذ وقتٍ قريبٍ من السجن ليتساءل متابعوه عن سبب حبسه قبل ثلاث سنوات، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت باستطلاع المزيد من المعلومات عن مبارك البذالي للوصول إلى حقيقية اعتقاله في دولة الكويت ورد البذالي على الادعاءات حول حبسه.

سبب اعتقال مبارك البذالي الداعية الكويتي

إن سبب اعتقَال مبارك البذالي هو اتهامه بقضية إثارة الفتنة الطائفية وشق الوحدة الوطنية، وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا خبر إلقاء القبض على هذا الداعية في التاسع عشر من شهر يناير من العام 2021 ميلادياً، الجدير بالذكر أن البذالي قد حوكم بالسجن ثلاث سنوات على إثر هذه القضية، وقد خرج من السجن قبل أيامٍ قليلة.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

تفاصيل اعتقال مبارك البذالي

تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد باعتقَال الناشط والداعية الكويتي مبارك البذالي على خلفية قضية الفتنة الطائفية، وكان البذالي قد ردّ على هذا الخبر عبر حسابه الرسمي على تويتر فقال:

اتصل أبي: صح النوم يا اخباريات انا لي ٦ شهور بالسجن فـ كيف يلقون القبض علي ..؟ ثم ان قضيتي ليست شق الوحده الوطنيه انما قضيتي هو خلاف مع ايراني الجنسيه وهو ممنوع من دخول الكويت، فهل يعقل ان خلافي مع ايراني يشق الوحده الوطنيه..؟ تقبلوا تحياتي.

إلى هنا، نصل لختام مقال سبب اعتَقال مبارك البذالي الداعية الكويتي، حيث استطلع كل ما يخص هذا الداعية الإسلامي بالإضافة إلى الأسباب وراء سجنه ورد الداعية على هذا الخبر.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة مبارك البذالي الداعية الكويتي؟

    إن زوجة الداعية الكويتي مبارك البذالي غير معروفة من الناحية الإعلامية.

  • كم عمر مبارك البذالي الداعية الكويتي؟

    إن عمر مبارك البذالي الدقيق غير معروف، وعلى الأغلب أنه في العقد السادس من العمر.

  • ما هو أصل مبارك البذالي؟

    إن أصل مبارك البذالي من دولة الكويت، وهو يحمل الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , مبارك البذالي , 19/08/2023