افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد الذي يعتبر من أشهر المراكز الطبية المتخصصة بالأمراض الجلدية في دولة الكويت، والذي يقدم خدمات صحية متخصصة، سواء كانت تشخيصية أو علاجية، والذي يتميز بوجود نخبة من الأطباء من ذوي الخبرة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أَفضل دَكتور في مَركز أَسعد الحَمد.

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

يتمتع مَركز أَسعد الحَمد بوجود طاقم طبي، ومساعدين وممرضين، وفنيين في مستويات عالية من التدريب والخبرة، والذين يقدمون مجموعة من الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، وفيما يلي أبرز الأطباء في مَركز أَسعد الحَمد.

الدكتورة أطلال اللافي 

إن الدكتورة أطلال اللافي هي استشارية جلدية ورئيسة قسم الجلدية في مَركز أَسعد الحَمد، والتي تحظى بثقة عالية من وزارة الصحة في دولة الكويت، والتي كشفت مؤخرًا عن دواء جديد له دور هام في علاج مرض البهاق أي الصدفية، بالإضافة إلى بعض العلاجات التي تساعد في التغلب على مرض الثعلبة.

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

اقرأ أيضًا: افضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي

الدكتورة أنوار السميط

إن الدكتورة أنوار السميط استشارية الأمراض الجلدية في مَركز أَسعد الحَمد، وهي حاصلة على زمالة في جلدية الأطفال من جامعة تورنتو في كندا، وتمتلك خبرة عالية في مجال الأمراض الجلدية، وعلاج حب الشباب، والمحال التجميلي والليزر أيضًا.

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

الدكتور غدير العلوي 

إن الدكتور غدير العلوي هو أخصائي أمراض جلدية في مَركز أَسعد الحَمد، والذي يعد أحد أبرز الأطباء في مجال علاج مشاكل البشرة والشعر، وهو منسق ومحاضر في المؤتمرات والنقاشات التي يستقبلها هذا المركز، إذ يظهر الدكتور غدير العلوي في الكثير من البرامج التوعوية على المحطات التلفزيونية. 

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

اقرأ أيضًا: احسن دكتورة نساء بالمنطقه العاشرة في الكويت

الدكتور قاسم الصالح 

إن الدكتور قاسم الصالح أخصائي أمراض جلدية في مَركز أَسعد الحَمد، والذي يعد أحد أبرز الأطباء في دولة الكويت، والمتخصص في علاج الكثير من الأمراض الجلدية، وهو أحد أهم أعضاء رابطة أطباء الجلد الكويتية، وكان أحد مؤسسيها، كم كان رئيس قسم الجلدية في مَركز أَسعد الحَمد.

افضل دكتور في مركز اسعد الحمد

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام  بعد أن تم إيضاح افضَل دُكتور فِي مَركز اسعَد الحَمد، بالإضافة إلى إيضاح أبرز المعلومات حولهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو تخصص مركز اسعد الحمد؟

    إن مركز أسعد الحمد متخصص في الأمراض الجلدية.

  • ما هو رقم مركز اسعد الحمد؟

    إن مَركز أَسعد الحَمد هو 24617000.

  • ما هو عنوان مركز اسعد الحمد؟

    يقع مَركز أَسعد الحَمد في العاصمة الكويت، منطقة الشويخ، في منطقة الصباح الصحية.

المراجع

  1. ^dermakuwait.com , outpatients_clinics.html , 04/05/2023