افضل محامي قضايا عمالية في الكويت 2024

افضل محامي قضايا عمالية في الكويت 2024

افضل محامي قضايا عمالية في الكويت 2024 يساعد في إنهاء النزاع القائم بين العمال وجهة العمل من خلال تحصيل حقوق العاملين من مبالغ مالية وترقيات إدارية وغير ذلك، ويتناول موقع ويكي الكويت في المقال التالي موضوع أفضل محامي قضايا عمالية في الكويت، وذلك من خلال استعراض قائمة من أفضل المحامين الكويتيين المختصين بتقديم الاستشارات وبماشرة قضايا النزاعات العمالية في المحاكم الكويتية.

افضل محامي قضايا عمالية في الكويت

تعرف القضايا العمالية بأنها المنازعات الناشئة عن عقود العمل بين العمال وأصحاب العمل، وعادةً ما يتم حل هذه المنازعات بالصلح بين أطرافها، إلا أن بعض القضايا تكون على درجة من التعقيد تدفع معها العامل إلى اللجوء للقانون لاستعادة حقه في ظل عناد صاحب العمل ورفضه الاستجابة لرغبة العامل، وفيما يلي مجموعة من أفضل محامي قضايا عمالية في الكويت:

المحامي تريحيب مثال المطيري

المحامي تريحيب مثال المطاري هو أفضل محامي قضايا عمالية في الكويت، ويقدم المحامي كافة خدمات الاستشارات القانونية وتنفيذ الإجراءات المرتبطة بالتقاضي حول كل ما يخص قضايا العمل والمنازعات العمالية التي يتقدم بها الموكلون من أفراد وشركات، وخاصةً تلك القضايا المرتبطة بالحصول على المقابل المادي لرصيد الإجازات والترقية ومواضيع ضم الخدمة وغير ذلك، ويمكن الحصول على خدمات المحامي تريحيب مثال المطيري من خلال التواصل مع مكتب المحامي عبر قنوات الاتصال التالية:

  • العنوان: الرقعي، قطعة 2، شارع 10، بناية 20، دور 4، مكتب رقم 24.
  • رقم المحامي تريحيب مثال المطيري: 24894006، 95636060.
  • الموقع الإلكتروني لتريحيب مثال المطيري: “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

المحامي جراح حميد الشريكه

يعتبر المحامي جراح حميد الشريكه أحد أفضل محامي القضايا العمالية في الكويت، وتشمل الخدمات المقدمة من قبل المحامي خدمات الاستشارات القانونية في النزاعات العمالية الفردية والجماعية إضافةً إلى متابعة القضايا العمالية أمام محاكم العمال ووزارات العمل وهيئات التحكيم والضمان الاجتماعي، كما يتولى المحامي جراح حميد الشريكه متابعة كافة المنازعات والحضور أمام الشؤون أثناء التحقيقات والمرافعات في المحاكم، ويمكن التواصل مع المحامي جراح حميد الشريكه عبر قنوات الاتصال التالية:

  • العنوان: الكويت، الرقعي، مقابل طريق الشيخ زايد آل نهيان، الدور الثاني.
  • رقم المحامي جراح حميد الشريكه: 66101099.
  • الموقع الإلكتروني لجراح حميد الشريكه: “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

المحامي جمال محمد يعقوب اليوسف

وهو أحد أفضل محامي القضايا العمالية في الكويت، واليوسف حاصل على شهادة الحقوق من جامعة الكويت وعلى ماجستير من جامعة واشنطن، وهو عضو لجنة حقوق الإنسان في جمعية المحامين الكويتية وعضو لجنة تأديب المحامين في قصر العدل سابقًا، ويعمل المحامي جمال اليوسف في مكتب دار الحكمة مقدمًا مع زملائه كافة الخدمات القانونية المتعلقة بمنازعات العمل والعمل بكفاءة عالية مرتكزة على خبرة طويلة ومميزة في هذا المجال، ويمكن الحصول على خدمات المحامي جمال محمد يعقوب اليوسف من خلال التواصل مع مكتب دار الحكمة عبر قنوات الاتصال التالية:

  • العنوان: الكويت، العاصمة، شارع الخليج العربي، برج أحمد، الدور 22.
  • رقم مكتب محاماة دار الحكمية: 22210009.
  • الموقع الإلكتروني لمكتب محاماة دار الحكمة: “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

المحامي عادل العدواني

يدير المحامي عادل العدواني مجموعة العدواني للمحاماة والاستشارات القانونية، ويعتبر العدواني من أفضل محامي القضايا العمالية المتواجدين في الكويت، حيث يقوم بتولي كافة أنواع القضايا العمالية، سواء كانت هذه القضايا خاضعة للقطاع الحكومية أو للقطاع الأهلي، وتشمل خدمات المحامي عادل العدواني جلب حقوق العاملين من بدل إنذار وبدل رصيد إجازات ومكافأة نهاية خدمة وأجور متأخرة وتعويض عن الفصل وغير ذلك، ويمكن الحصول على خدمات المحامي عادل العدواني من خلال التواصل مع مكتبه عبر قنوات الاتصال التالية:[1]

  • العنوان: الكويت، بنيد القار، قطعة 1، شارع محمد رفيع معرفي، بناية الرواسي 28، الدور الرابع، مكتب 10.
  • رقم المحامي عادل العدواني: 97107333، 22531169.
  • الموقع الإلكتروني لعادل العدواني: “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

المحامي عبد الله شجاع العتيبي

يعتبر المحامي عبد الله شجاع العتيبي أحد أفضل محامي القضايا العمالية في الكويت، وهو عضو جمعية المحامين الكويتية وعضو جمعية اتحاد العرب للمحاماة، كما أنه رئيس لجنة دراسة المعوقات وإيجاد الحلول، ويقدم المحام عبد الله شجاع العتيبي كافة الخدمات القانونية المرتبطة بالقضايا العمالية، والتي تتضمن تقديم الاستشارات والمباشرة بالإجراءات القانونية المتعلقة بتحصيل حقوق العمال المالية والإدارية، ويمكن الحصول على خدمات المحامي عبد الله شجاع العتيبي من خلال التواصل مع مكتبه عبر قنوات الاتصال التالية:

  • العنوان: الكويت، صباح السالم، قطعة 1، شارع 104، بناية 467، الدور 10، مكتب رقم 2.
  • رقم المحامي عبد الله شجاع العتيبي: 94444873.
  • الموقع الإلكتروني لعبد الله شجاع العتيبي: “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا فيه إلى موضوع افضل محامي قضايا عمالية في الكويت 2024 حيث تم استعراض قائمة من أفضل المحامين الكويتيين الذي يقدمون خدمات الاستشارات ومباشرة الإجراءات القانونية المرتبطة بقضايا المنازعات العمالية في الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي أنواع القضايا العمالية في الكويت؟

    قضايا المقابل المادي لرصيد الاجازات. قضايا خاصة بالترقية وتقارير الكفاءة السنوية. قضايا التعويض عن الفصل التعسفي. قضايا خاصة بالمطالبة بأجر بعد انتهاء علاقة العمل. قضاية متعلقة بقضية ضم مدد خدمة. قضايا متعلقة بالمطالبة بمكافأة نهاية الخدمة. قضايا مرتبطة بالتعويض عن الإصابة أثناء العمل. قضايا العمل الجماعية.

  • كم أتعاب محامي قضايا عمالية في الكويت؟

    تماثل أتعاب محامي القضايا العمالية في الكويت أتعاب المحامي في القضايا الأخرى ويتم تحديدها بموجب العقد، كما يمكن اعتبارها قضايا مطالبات مالية يحصل بموجبها المحامي على نصيب من المبلغ المالي المسترد

المراجع

  1. ^adeladwanilawyer.com , مجموعة المحامي عادل العدواني , 10/12/2023