اقالة مدرب النادي العربي الكويتي “السبب و التفاصيل”

اقالة مدرب النادي العربي الكويتي “السبب و التفاصيل”

اقالة مدرب النادي العربي الكويتي “السبب و التفاصيل” وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها نَادي العَربي الكوَيتي من قبل نادي النصر، ولذلك يبين موقع ويكي الكويت ما هو سبب إقالة مُدرب نَادي العَربي الكوَيتي وإدراج التفاصيل الخاصة بذلك.

من هو مدرب النادي العربي الكويتي

مدرب النادي العربي هو الألماني توماس برداريتش الذي يحمل الجنسية الألمانية، وهو من مواليد يناير 1975، حيث مثل المنتخب الألماني للفئات العمرية والمنتخب الأولمبي، كما لعب في العديد من الأندية الألمانية، حيث كان يشغل مركز مهاجم، وقدم مسيرة تدريبة بعد اعتزاله اللعب.

اقرأ أيضًا: من هو مالك نادي العربي الكويتي

سبب اقالة مدرب النادي العربي الكويتي

أعلنت إدارة نَادي العَربي الكويتي بشكل رسمي عن إقالة المُدرب الألماني توماس برداريتش من تدريب الفريق الأول، وجاء ذلك القرار عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق من قبل نادي النصر في اللقاء الذي جمعهم في دوري زين الممتاز. [1]

سبب اقالة مدرب النادي العربي الكويتي

اقرأ أيضًا: رابط أخبار نادي العربي الكويتي تويتر

تفاصيل إقالة مدرب النادي العربي الكويتي

بعد الهزيمة التي تعرض لها نَادي العَربي الكوَيتي من قبل نادي النصر في اللقاء الذي جمعهم يوم أمس الخميس بتاريخ 02 نوفمبر 2023 الموافق ل 18 ربيع الآخر 1445، وذلك ضمن الجولة السابعة من دوري زين الممتاز، حيث تلقى النَادي العَربي ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وبعد هذه الهزيمة قررت إدارة النَادي العَربي إقالة المُدرب الألماني توماس برداريتش بشكل رسمي.[1]

تفاصيل إقالة مدرب النادي العربي الكويتي

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح سبب إقالة مُدرب النَادي العَربي الكوَيتي “السبب و التفاصيل” مع إدراج التفاصيل الخاصة بهذا القرار.

المراجع

  1. ^kooora.com , كورة , 03/10/2023