حقيقة القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

حقيقة القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

حقيقة القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن وهي خبيرة التجميل والأزياء الكويتية التي أيقظت رواد منصات التواصل على خبر أليم، حيث ارتبط اسمها بوقوع حادث فجر يوم الخميس 24 آب أغسطس 2023، وسط أنباء عن وقوع ضحايا، ويعرض موقع ويكي الكويت حقيقة القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن بعد الحادث الذي تسببت به فجر اليوم.

حقيقة القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

أكدت العديد من المصادر إلقاء القبض على الفاشينيستا التي تسببت بالحادث، وإحالتها لمخفر شرطة الضاحية والتحفظ عليها لتقديمها للقضاء لاحقاً، فيما اكدت مصادر أخرى أنها الفاشينيستا هي فاطمة المؤمن، حيث اصطدمت السيارة التي تقودها بسيارة أخرى كان فيها 4 أشخاص، هذا وتسبب الحادث الأليم بوفاة شخصين اثنين وخلف 2 آخرين بحالة خطرة في المستشفى، وإصابة شاب كان إلى جانب الفاشنيستا بجروح.

الفاشنيستا فاطمة المؤمن

شاهد أيضًا: من هي الفاشينيستا التي تسببت في مقتل شخصين في حادث سيارة في الكويت

ماهي تهمة فاطمة المؤمن

إن تهمة فاطمة المؤمن بحال ثبت أنها من تسببت بالحادث هي القتل الخطأ “غير المتعمد” وتجاوز الإشارة المرورية الحمراء، وقد نقلت العديد من المصادر خبر القبض على فاطمة وتوجيه ثلاث تهم لها منها القيادة بشكل غير طبيعي وتحت تأثير الممنوعات، وقيل أن ذلك ثبت بعد إجراء تحاليل مخبرية أكدت وجود أثر للممنوعات في دمها، وفي حال ثبت الأمر تواجه فاطمة هذه التهمة أيضاً، بالإضافة إلى التهمتين السابقتين.

https://twitter.com/TfTeeeSH/status/1694774000042360889?t=TMdrBfFBwYP-RT1ZK0PfvA&s=19

شاهد أيضًا: تفاصيل حادث فاشينيستا الكويت ومقتل شخصين

حقيقة هروب فاطمة المؤمن

أكدت العديد من المصادر أن شرطة الكويت قد ألقت القَبض على الفاشينيستا التي تسببت بالحادث، والمتداول هو أن الفتاة هي الفَاشينيستا فَاطمة المؤمن، وقد نقل العديد من المتابعين خبر محاولة هروبها من موقع الحادث الذي حصل عند تقاطع السور مع شارع الملك فهد دون أن تسعف أحداً، إلا أن الشرطة ألقت القبض عليها بعد فشلها بالهروب، فيما كان هناك شاب معها في السيارة لم تعرف هويته بعد.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن فاطمة المؤمن:

وبهذا تم عرض حقيقة القَبض على الفَاشينيستا فَاطمة المُؤمن، وما هي تهمة فاطمة المؤمن، وحقيقة هروب فاطمة المؤمن بعد تسببها بحادث حصل فجر اليوم وأدى لوقوع ضحايا.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فاطمة المؤمن؟

    تبلغ فاطمة المؤمن من العمر 30 عاماً، فهي من مواليد 2 يناير 1993.

  • ما هي جنسية فاطمة المؤمن؟

    تحمل فاطمة المؤمن الجنسية الكويتية حيث ولدت لعائلة كويتية.

  • أين حصل حادث فاطمة المؤمن؟

    حصل حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن عند تقاطع السور مع شارع الملك فهد، ونقلت إلى مخفر ضاحية عبدالله السالم.

المراجع

  1. ^twitter.com , تفتيش الكويت 🇰🇼 on X , 28/08/2023