رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية

رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية

رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية يتيح لطلاب المرحلة الابتدائية الوصول إلى دروسهم المصورة لجميع المواد وللفصلين الأول والثاني، والتي وضعت بأسلوب علمي مدروس، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على رابط هذه القَناة التعليمية الخاصة بالمرحلة الابتدائية.

القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية

القَناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية هي قَناة أطلقتها وزارة التربية الكويتية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ورفعت عليها شروحًا لدروس المرحلة الابتدائية من الصف الأول وحتى الصف الخامس، وذلك للفصلين الأول والثاني ونظمتها بطريقة يسهل فيها العثور على الدرس المطلوب.[1]

القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية

رابط القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية

يمكن الوصول إلى القَناة التربوية الكويت المرحلة الابتدائية على يوتيوب “من هنا” والتي تتضمن دروس متنوعة لكافة مواد الصف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس وللفصلين الأول والثاني منظمة ضمن قوائم تشغيل ومرتبة بحسب كل صف، فكل ما يتطلب الأمر هو النقر على قائمة التشغيل المطلوبة؛ ومن ثم الدرس المطلوب.

مقالات مقترحة

نقترح لك المقالات التالية:

ختامًا تم التعرف على رابط القَناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية بحيث أصبح بإمكان الطلاب الوصول إلى دروسهم من خلال أجهزتهم الذكية ومتابعة ما فاتهم من دروس.

أسئلة شائعة

  • متى اطلقت القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية؟

    اطلقت القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية عام 2020.

  • كيف أتابع دروس القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية؟

    يمكن متابعة دروس القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية من خلال النقر على قائمة التشغيل المطلوبة ومن ثم الدرس المطلوب.

  • ما هي رسوم القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية؟

    إن القناة التربوية الكويتية المرحلة الابتدائية مجانية بالكامل.