ما هي المناطق التابعه لمستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح

ما هي المناطق التابعه لمستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح

ما هي المناطق التابعه لمستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح؟ فالتعرف على هذه المناطق مهم، وكانت تجربة علاج مرضى فيروس كورونا خير مثال؛ حيث يتم تقديم الجرعات العلاجية والمسحات اليومية للمرضى على حسب المناطق السكنية، وقد أحدث هذا التنظيم تطورًا إيجابيًا للوضع الوبائي، وللتعرف على عنوان مستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح والمناطق التابعُه لها يمكن هذا في موقع ويكي الكويت الذي يبيّن أهم التفاصيل حول القرار الوزاري الذي حدد هذه المناطق.

المناطق التابعه لمستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح

يتبع مستشفى جابر الأحمد منطقة مبارك الكبير، والمناطق السكنية التابعُة للمستشفى هي: (جنوب السرة، أبو الحصانية، بيان، الفنيطيس، مشرف، المسايل، غرب مشرف، المسيلة، أبو فطيرة)، وقد أعلن عن هذه المناطق السيد الدكتور خالد السعيد وزير الصحة الكويتي السابق، ووفقًا للقرار فإنه المستشفى سوف تستقبل المرضى عبر تحويل للعيادة الخارجية من مراكز الرعاية التابعة للمنطقة، وهي: (مركز مبارك الشرقي الصحي، السلام، مركز مبارك الكبير الغربي، الصديق، أبو فطيرة، مشرف، حطين، بيان، الزهراء، المسايل، الشهداء).

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

عنوان مستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح

إن المستشفى موجودة عند المدخل الشمالي الغربي لمنطقة الوزارات التي توجد في منطقة جنوب السرة، في جنوب تقاطع شارع (401) مع شارع الملك خالد عبدالعزيز، وهذا الموقع الاستراتيجي المميز جعل المستشفى سهل الوصول إليها من أي مكان، وخصوصًا القادمين من بوابة مدينة الكويت، لتصبح المستشفى معلماً ورمزاً من معالم الدولة.[1]

ختامًا تمت الإجابة أعلاه عن ما هي المَناطِقُ التابِعُه لمستشفى الشيخِ جابِر الأَحمد الصَباح؟ حيث قد حددت وزارة الصحة هذه الأماكن، وأصبح القرار ملزم تنفيذه بدءًا من السابع عشر من أبريل عام 2022م.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواعيد مركز الشيخ جابر الصباح؟

    إن المستشفى تعمل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، وبالنسبة لمواعيد المراجعة في العيادات فتكون يوميًا ماعدا الجمعة والسبت من الساعة 07:30 صباحًا إلى الساعة 01:00 مساءً.

  • كيفية حجز موعد في مستشفى الشيخ جابر الأحمد الصباح ؟

    عند الرغبة في معرفة مواعيد العيادات أو لحجز موعد مع طبيب محدد يتم الاتصال على رقم المستشفى: (25305000).

  • ما هي مواعيد فرع التبرع بالدم في مستشفى جابر الأحمد الصباح؟

    إن مواعيد عمل فرع التبرع بالدم في مستشفى جابر الأحمد الصباح من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , مستشفى جابر الأحمد | Jaber Hospital , 10/05/2023