انستقرام مطعم بابل الكويت @babelmiddleeast

انستقرام مطعم بابل الكويت @babelmiddleeast

انستقرام مطعم بابل الكويت @babelmiddleeast، حيث يملك مطعم بابل في الكويت حسابًا رسميًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها جميع معلومات المطعم، من محتويات قائمة الطعام، وأوقات العمل وتعديلاتها الصيفية والشتوية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على انستقرام مطعم بابل الكويت الرسمي، بالإضافة لاستعراض المحتوى الكامل الذي يقدمه بابل عبر حسابه الوحيد على انستقرام.

انستقرام مطعم بابل الكويت

يمكن متابعة مطعم بابل في الكويت عبر حسابه الرسمي على انستقرام بشل مباشر “من هنا“، حيث يهتم مطعم بابل بمشاركة متابعيه جميع أخبار وخدمات المطعم، بالإضافة لمشاركته صور أشهى الأطباق التي يتم إعدادها داخل مطبه بابل المميز، فضلًا عن مشاركة أوقات العمل والتواصل وغيرها.[1]

انستقرام مطعم بابل الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستقرام مطعم بابل الكويت @babelmiddleeast، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه بابل عبر حسابه الوحيد.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين مطعم بابل الكويت على انستقرام؟

    إن عدد متابعين مطعم بابل في الكويت على حسابه الرسمي على انستقرام هو ما يزيد عن 54.6 الف متابع، ويتابع حساب المطعم جميع المهتمين بالمأكولات اللبناني من مختلف أنحاء الكويت.

  • هل يمكن الطلب من مطعم بابل الكويت عبر انستقرام؟

    كلا، لا يوفر مطعم بابل في الكويت خدمة الطلب عن طريق الانستقرام، وإنما فقط عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء (22081111)، أو من خلال الموقع الرمسي (https://www.babel-me.com).

  • ما هي أنواع الطعام المتوفرة في مطعم بابل الكويت؟

    يعد مطعم بابل في الكويت أحد سلسلة مطاعم بابل اللبنانية، لذا فإن الأصناف المتوفرة أكثرها من الأطباق اللبنانية الشهيرة، فضلًا عن توفير العديد من أصناف الطعام الكلاسيكي والعالمي، جنبًا إلى الحلويات والمشروبات المتنوعة.

المراجع

  1. ^instagram.com , Babel Middle East , 01/09/2023