انستقرام مطعم كومار الكويت @kumar_kw

انستقرام مطعم كومار الكويت @kumar_kw

انستقرام مطعم كومار الكويت @kumar_kw، حيث يملك مطعم كومار في الكويت حسابًا رسميًا ووحيدًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها جميع أخبار المطعم التي تهم زبائنه، وباعتباره مطعمًا مختصًا بالمأكولات الهندية، فهو يشارك أيضًا بعض من ثقافات الشعب الهندي، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط حساب مطعم كومار على منصة انستقرام، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه الحساب.

انستقرام مطعم كومار الكويت

يمكن متابعة مطعم كومار الكويت عبر حسابه الرسمي على انستقرام بشكل مباشر “من هنا“، حيث يملك مطعم كومار حسابًا رسميًا ووحيدًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها صورًا لجميع المأكولات التي يتم تحضيرها ضمن مطبخه، بالإضافة لمشاركة جميع معلومات المطعم، من عناوين وأرقام اتصال، وأوقات عمل، وغيرها.

انستقرام مطعم كومار الكويت

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستقرام مطعم كومار الكويت @kumar_kw، بالإضافة لذكر المحتوى الذي يقدمه المطعم من خلال حسابه الوحيد والرسمي على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين مطعم كومار الكويت على انستقرام؟

    بلغ عدد متابعين مطعم كومار في الكويت ما يزيد عن 55.4 ألف متابع، حيث يتم متابعة المطعم المختص بالمأكولات الهندية من قبل الأشخاص المحين لطعم المأكولات الهندية، والمطعم يحظى بشعبية كبيرة بين الكويتيين.

  • هل يمكن طلب الطعام عن طريق انستقرام مطعم كومار الكويت؟

    كلا لا يمكن طلب طعام من مطعم كومار الكويت عن طريق حسابه على انستقرام، وذلك كونه يخصص أرقامًا وموقعًا الكترونيًا لتوفير خدمة التوصيل التي لا يمكن الحصول عليها إلا بهذه الطريقتين.

  • ما هي أوقات عمل مطعم كومار الكويت؟

    يعمل مطعم كومار في الكويت كل يوم دون وجود أي عطلة رسمية، ويستقبل المطعم زبائنه منذ الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:00 ليلًا، باستثناء فرع مجمع صحارى، الذي يغلق عند الساعة 10:45 مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , مطعم كومار , 20/01/2023