انستقرام مطعم مناسبات الكويت @monasabat_rest

انستقرام مطعم مناسبات الكويت @monasabat_rest

انستقرام مطعم مناسبات الكويت @monasabat_rest، حيث يهتم مَطعم مُناسبات الكويتي باستعراض صور جميع أصناف المأكولات الكويتية التي يتم تحضيرها في مطبخه، كما يقدم من خلال حسابه الرسمي على انستقرام مسابقات عشوائية لتقديم القسائم الشرائية المجانية لمتابعيه، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط حساب مَطعم مُناسبات الكُويت على انستقرام، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه من خلاله.

انستقرام مطعم مناسبات الكويت

يمكن متابعة مَطعم مُناسبات عبر حسابه على انستَقرام بشكل مباشر “من هنا“، حيث يملك مطعم مناسبات للمأكولات الكويتية حسابًا رسميًا وحيدًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها جميع صور أصناف الطعام التي يتم تحضيرها في مطبخه، بالإضافة لمشاركة بعض المسابقات بين الفترة والأخرى من أجل تقديم الهدايا والقسائم الشرائية لمتابعيه.[1]

انستقرام مطعم مناسبات الكويت

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستَقرام مَطعم مُناسبات الكُويت @monasabat_rest، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه المطعم على حسابه الوحيد والرسمي.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين مطعم مناسبات الكويت على انستقرام؟

    بلغ عدد متابعين الحساب الرسمي لـ مطعم مناسبات الكويت أكثر من 163 ألف متابع، حيث يتابعه القسم الأكبر من سكان الكويت، بينما تتم متابعته أيضًا من بعض الدول الخليجية المحيطة بالكويت.

  • هل يمكن التواصل مع مطعم مناسبات الكويت عن طريق الانستقرام؟

    نعم يمكن التواصل مع مطعم مناسبات الكويت عبر حسابه الرسمي على انستقرام، حيث يتيح تطبيق انستقرام خدمة المراسلة النصية لجميع الحسابات، ولكن لا يمكن الطلب عن طريقه، وإنما فقط الاستفسار.

  • ما هي المسابقات التي يقدمها مطعم مناسبات الكويت على انستقرام؟

    يقدم مطعم مناسبات الكويت مسابقات عديدة بهدف إهداء متابعيه قسائم شرائية مجانية من المطعم بقيمة محددة سابقًا، حيث يتم الاختيار والسحب من المشاركين في المسابقة بشكل عشوائي بعد أن يكون المتابع مستوفي شروط المسابقة.

المراجع

  1. ^instagram.com , مطعم مـنـاسـبـات , 16/01/2023