اوقات عمل دبنهامز الكويت الافنيوز 2024

اوقات عمل دبنهامز الكويت الافنيوز 2024

من الضروري معرفة اوقات عمل دبنهامز الكويت الافنيوز 2024 عند الرغبة في زيارته وشراء العطور أو الملابس ومختلف المنتجات المتوفرة الأخرى، ويبين ويكي الكُويت مواعيد وساعات دوام فرع دبنهامز الري فرع الافنيوز الكويت مع توضيح العديد من المعلومات حول مكان هذا الفرع أيضًا.

فرع دبنهامز الكويت في الأفنيوز

هُناك العديد من الفروع لدبنهامز في دولة الكُويت، ومنها: فرع الأفنيوز الذي يقع داخل غراند بلازا في منطقة الري التي تعد إحدى مناطق مدينة العاصمة، ويمكن الذهاب إلى موقع هذا الفرع “من هنا” عن طريق تطبيق خرائط جوجل، ويجدر الذكر بأن غراند بلازا يوفر الكثير من المحلات التجارية التي يستطيع الزوار التسوق فيها.

اوقات عمل دبنهامز الكويت الافنيوز

يستقبل دبنهامز الكُويت العملاء طيلة أيّام الأسبوع بداية من الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة 11:00 مساءً دون توقف،[1] ويشمل ذلك يومي الجمعة والسبت اللذين يُوافقان عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة الشراء أونلاين والاستلام من هذا الفرع عند الرغبة في ذلك.

مواعيد دوام دبنهامز الكويت الافنيوز

تختلف أوقات دوام دبنهامز في دولة الكُويت خلال شهر رمضان عن مواعيد الدوام خلال الأيام الأخرى من السنة، ولكن دبنهامز لم يُعلن عن المواعيد حتى الوقت الراهن؛ لأن موعد دخول الشهر المذكور لا يزال بعيدًا، وعادة ما يتم الإعلان عن أوقات الدوام عندما يقترب موعد الشهر، ويتبقى على دخوله بضعة أيام فقط.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن دبنهامز الكويت:

تبدأ اوقات عمل دبنهامز الكويت الافنيوز 2024 عند تمام الساعة 10:00 صباحًا ويستمر الدوام حتى مرور 13 ساعة دون توقف، ثم يُغلق المتجر أبوابه عند حلول الساعة 11:00 مساءً، ويحتوي دبنهامز الأفنيوز على عدد كبير من منتجات العطور ومستلزمات العناية الشخصية، بالإضافة إلى الملابس وغيرها.

المراجع

  1. ^alshaya.com , دبنهامز غراند بلازا - الأفنيوز , 16/02/2024