اين يقع ستاد محمد الحمد

اين يقع ستاد محمد الحمد

اين يقع ستاد محمد الحمد، والذي يعتبر ثاني أفضل ملعب في دولة الكويت بعد استاد جابر الاحمد، حيث تأسس الملعب في عام 1960 م واحتضن العديد من المباريات المحلية والدولية لنادي القادسية الكويتي في مختلف البطولات، إضافة إلى أنه يتميز باللون الأصفر المنسوب لنادي القادسية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على اَين يَقع ستاد مُحمد الحَمد.

اين يقع ستاد محمد الحمد

يقع استاد محمد الحمد في شارع محمد علي الدخان، حولي، الكويت. كما تم افتتاح الملعب في عام 1960 م بطاقة استيعابية بلغت 22٬000 متفرج، بالإضافة إلى أن أرضية الملعب مصنعة من العشب الطبيعي وبإشراف نخبة من أهم المختصين بهذا المجال، كما يشهد الاستاد حضور جماهيري كبير في مباريات الفريق الأول لنادي القادسية.[1]اين يقع ستاد محمد الحمد

موقع ستاد محمد الحمد على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى موقع استاد محمد الحمد بالاعتماد على خرائط جوجل ماب بشكل مباشر “من هنا“، كما يتبع الملعب من الناحية الإدارية إلى محافظة حولي. ومن الجدير بالذكر بأن المقاول الرئيسي للاستاد هو نادي القادسية الكويتي، والذي يلعب عليه جميع مبارياته التي تعتبر على أرضه.
إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اين يقع ستاد محمد الحمد، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل موقع استاد محمد الحمد، بالإضافة لعرض موقع الاستاد عبر جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • لماذا سمي استاد محمد الحمد بهذا الاسم؟

    سمي استاد محمد الحمد بهذا الاسم نسبة لمدرب الفريق السابق وأحد أهم المؤسسين محمد الحمد.

  • متى تأسس استاد محمد الحمد؟

    تأسس استاد محمد الحمد في عام 1960 م.

  • ما هو نوع أرضية استاد محمد الحمد؟

    أرضية استاد محمد الحمد من العشب الطبيعي.