اين يقع سوق الخيام الجديد في الكويت

اين يقع سوق الخيام الجديد في الكويت

اين يقع سوق الخيام الجديد في الكويت، حيث قررت بلدية الكويت نقل سوق الخيام إلى موقع جديد، في سبيل المحافظة على نشاط مزاولي بيع الخيام، واستمرار توفير هذه الخدمة للمواطنين طيلة العام، لذا بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على موقع سوق الخيام الجديد في الكويت، وطريقة الوصول إليه عبر جوجل ماب.

اين يقع سوق الخيام الجديد في الكويت

يقع سوق الخيام الجديد في منطقة سوق الجمعة شارع 39، بديلاً عن سوق الخيام السابق، والذي كان في منطقة الري، حيث قامت بلدية الكويت باقتطاع مساحة من سوق الجمعة قريبة من الموقع القديم لضمان استمرار عمل مزاولي هذه المهنة، بالتالي يتم استغلال الموقع الجديد لاستمرار عملية بيع الخيام ومستلزمات البر بشكل مؤقت.

اين يقع سوق الخيام الجديد في الكويت

موقع سوق الخيام الجديد في الكويت على جوجل ماب 

يمكن الوصول إلى موقع سوق الخيام الجديد في الكويت عبر تتبع موقع سوق الخيام على خرائط جوجل ماب المرفق أدناه:

  • موقع سوق الخيام الجديد في الكويت على خريطة جوجل ماب: “من هنا“.

ما سبب اختيار موقع سوق الخيام الجديد في الكويت

تم اختيار موقع سوق الخيام الجديد بشكل مؤقت بحيث يكون قريب من الموقع السابق لسوق الخيام، وذلك انطلاقاً من دعم بلدية الكويت لنجاح هذه المهنة، بالتالي يعكس ذلك حرصها في المحافظة على هذا النشاط، واستمرار عمل بائعي الخيام والحرف اليدوية، وكذلك ضمان توفير هذه الخدمة للمواطنين على مدار العام بشكل دائم. 

ما سبب اختيار موقع سوق الخيام الجديد في الكويت

مقالات مقترحة

ننصحكم بالاطلاع على المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا اين يقع سوق الخيام الجديد في الكويت بالتفصيل، حيث ذكرنا موقع السوق الجديد ضمن سوق الجمعة، كما سلطنا الضوء على كيفية الوصول إليه عبر خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي ساعات عمل سوق الخيام الجديد في الكويت؟

    يفتح السوق أبوابه منذ الصباح الباكر الساعة الثامنة طيلة أيام الأسبوع  لبيع وقص الخيام الجاهزة ولوازمها ويغلق في الساعة العاشرة مساءاً.

  • متى سيتم افتتاح سوق الخيام الجديد؟

    سيكون افتتاح السوق الجديد للخيام قبل موعد بدء موسم التخييم القادم، وهو موقع مؤقت لحين استثمار الموقع القديم في المزايدة.

  • ما رقم هاتف سوق الخيام الجديد في الكويت؟

    يمكن التواصل مع سوق الخيام الجديد عبر الاتصال بالرقم 1463 9931 965+