اي ساعة صلاة عيد الفطر 2024 في مبارك الكبير الكويت

اي ساعة صلاة عيد الفطر 2024 في مبارك الكبير الكويت

بعد تحديد اي ساعة صلاة عيد الفطر 2024 في مبارك الكبير الكويت من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية يستطيع الأفراد معرفة الوقت المناسب للخروج إلى المنزل والتوجه إلى المساجد والمصليات، ويحرص ويكي الكُويت على تزويد القارئ بوقت صلاة عيد الفطر في مدينة مبارك الكبير.

اي ساعة صلاة عيد الفطر مبارك الكبير

يدخل وقت صلاة عيد الفطر في مدينة مبارك الكبير لعام 1445هـ الموافق 2024م قرابة الساعة الخامسة وإحدى وأربعين دقيقة 5:41 دقيقة صباحًا، ويجدر الذكر بأن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكُويتية لم تقم بالإعلان عن موعد إقامة الصلاة في المساجد والمصليات حتى الوقت الراهن، ويوافق عيد الفطر يوم الأربعاء 10/أبريل/2024م حسب التقديرات الفلكية، ويمكن الاطلاع على مواقيت الصلاة في مبارك الكبير “من هنا“.[1]

مقدمة تعبير عن عيد الفطر وفعالياته في الكويت

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الفطر لزوجي

حتى الآن لم تقم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإعلان عن اي ساعة صلاة عيد الفطر 2024 في مبارك الكبير الكويت، ومن المترقب أن تقوم الوزارة بالإعلان عن ذلك خلال الأيام المقبلة، ويجدر الذكر بأن وقت الصلاة يدخل قرابة الساعة 5:41 صباحًا.

أسئلة شائعة

  • متى يدخل وقت صلاة عيد الفطر في مبارك الكبير؟

    يدخل وقت صلاة عيد الفطر في مدينة مبارك الكبير الكُويتية عند الساعة 5:41 تقريبًا.

  • هل تمكن إقامة صلاة عيد الفطر في البيت؟

    بعد دخول وقت صلاة عيد الفطر يستطيع المسلم إقامتها في المنزل منفردًا أو مع أفراد العائلة على هيئتها المعتادة كما في المسجد.

  • ما هو موعد عيد الفطر في مدينة مبارك الكبير؟

    من المتوقع أن يكون يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 10/أبريل/2024م هو يوم عيد الفطر في مدينة مبارك الكبير، وذلك حسب التقديرات الفلكية.