رقم ورابط تتبع طلب توصيل البطاقة المدنية الكويت

رقم ورابط تتبع طلب توصيل البطاقة المدنية الكويت

إنّ رقم ورابط تتبع طلب توصيل البطاقة المدنية الكويت يتم استخدامهما من قبل المواطنين والمقيمين في دولة الكويت لمعرفة موعد وصول البطاقة المدنية إلى المنزل بعد تقديم طلب الحصول عليها من خلال الخدمة التي توفرها الهيئة العامة للمعلومات المدنية، ويتم تخصيص هذا المقال من موقع ويكي الكويت لنتعرّف على خدمة متابعة توصيل البطاقة المدنية الكويت.

خدمة تتبع توصيل البطاقة المدنية الكويت

إنّ متابعة توصيل البطاقة المدنية إلى المنزل في دولة الكويت إحدى الخدمات المقدمة من الهيئة العامة للمعلومات المدنية لجميع المواطنين الكويتيين وأيضاً الأفراد المقيمين في دولة الكويت، ويتم الاستفادة من هذه الخدمة بعد طلب إرسال البطاقة المدنية إلى المنزل إذا تأخر وصول البطاقة قليلاً، ويتم تقديم الخدمة بشكل مجاني، سواء من خلال الاتصال على رقم الخدمة أو الدخول على موقع الهيئة للمعلومات المدنية.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت

رابط تتبع طلب توصيل البطاقة المدنية الكويت

يمكن الانتقال إلى رابط خدمة متابعة طلب توصيل البطاقة المدنية إلى المنزل في الكويت عبر الرابط delivery.paci.gov.kw مباشرة، ثم اتباع خطوات الاستعلام عن حالة توصيل البطاقة المدنية في الكويت “من هنا“.

رقم تتبع طلب توصيل البطاقة المدنية الكويتية

إنّ رقم متابعة إرسال البطاقة المدنية الكويتية إلى المنزل هو: 22066550 وقد تم تخصيص هذا الرقم ليتمكن المواطنون والمقيمون في الكويت من التواصل مع شركة التوصيل بشأن خدمة إرسال البطاقة المدنية إلى المنزل.

اقرأ أيضًا: تجديد البطاقة المدنية الكويت أون لاين

كم تبلغ رسوم توصيل البطاقة المدنية للبيت

إنّ رسوم خدمة إرسال البطاقة المدنية للمواطنين والمقيمين في الكويت إلى المنزل هي 2 دينار كويتي، ويتم دفع هذه الرسوم بعد إكمال الخطوات الخاصة بتقديم طلب إرسال البطاقة إلى المنزل، كما توجد رسوم إضافية قدرها 0,25 دينار كويتي، يتم دفعها في حالة طلب إرسال أكثر من بطاقة واحدة؛ وذلك لأن المواطن أو المقيم يستطيع طلب إرسال أربع بطاقات مدنية إلى عنوان واحد.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن توصيل البطاقة المدنية:

استعرضنا رقم ورابط تتبُع طلب توصيل البطاقة المدنية الكويت وهما الطريقتان اللتان تم توفيرهما للاستعلام عن حالة وصول البطاقة المدنية إلى المنازل، وذلك للمتواجدين في دولة الكويت، سواءّ كانوا مواطنين كويتيين أو وافدين.