تجربتي مع الدكتور احمد الفضلي

تجربتي مع الدكتور احمد الفضلي

تجربتي مع الدكتور احمد الفضلي، والذي يشغل منصب استشاري في مستشفى مبارك الكويت، حيث يعتبر من أشهر أطباء الجراحة والجهاز الهضمي في الكويت، كما أنه متخصص في علاج الكبد وإجراء المناظير، ولذلك يوضح موقع ويكي الكويت تجاربكم مع الدكتور احمد الفضلي من خلال إدراج بعض التجارب معه.

تجربتي مع الدكتور احمد الفضلي

إنّ الدكتور احمد الفضلي حاصل على البورد الكندي والأمرِيكي للأمراض الباطنية والبورد الكَندي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، حيث يقوم بتقديم خدمات علاج المريء وارتجاع الحامض بالمريء، وفتق الحجاب الحاجز، وعلاج أمراض القناة المرارية والبنكرياس، وعلاج فيروسات الكبد الوبائية وأمراض الكبد، علاج قرحة المعدة والاثني عشر وجرثومة المعدة وغيرها من الأمراض، وسوف ندرج تالياً بعض آراء المرضى حول تجربتهم مع الدكتور أحمد الفضلي:[1]

  • التجربة الأولى: كنت أعاني من ألم معدة مستمر، وذهب للعديد من الأطباء دون فائدة، حتى أخبرتني صديقتي بمهارة الدَكتور أحمد الفَضلي في علاج مشاكل المعدة، وبعد زيارته أجرى لي منظار معدة، اكتشف جرثومة قديمة في المعدة سببت العديد من التقرحات، وقد تحسنت حالتي كثيراً بعد الالتزام بالعلاج.
  • التجربة الثانية: الدَكتور احمد الفضلي من أمهر الأطباء في الكويت ومعروف بتعامله الراقي وخبرته الواسعة، زرته مع أختي التي تعاني من تقرحات المعدة لفترة طويلة، وتعبت من الألم وكثرة الأدوية، فوصف لها أدوية بسيطة، وبعد فترة وجيزة أصبحت بأفضل حال.
  • التجربة الثالثة: أنصح أي شخص يعاني من مشاكل المعدة زيارة الدكتور أحمد الفضلي، فهو طبيب ماهر، ولا يوصف أدوية زائدة، ويقوم بفحوصات دقيقة لتشخيص المرض ومتابعة العلاج.
  • التجربة الرابعة: لدينا مرض معدة وراثي في العائلة، وبعد زيارة أختي للدكتور احمد الفضلي تحسنت صختها بشكل كبير ولذلك الأن تتعالج عنده جدتي وأمي وأخي والجميع بشهد له بالمهارة والأخلاقية في العمل.

تجربتي مع الدكتور احمد الفضلي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح تَجربتي مَع الدَكتور أحمد الفَضلي المتخصص في الجراحة والجهاز الهضمي، بالإضافة إلى إدراج مجموعة من آراء المرضى الذين قاموا بزيارته.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم التواصل مع الدكتور احمد الفضلي؟

    رقم التواصل مع الدكتور احمد الفضلي هو 22650700.

  • ما هو حساب الدكتور احمد الفضلي توتير؟

    حساب الدكتور احمد الفضلي توتير هو Dr. Ahmad Al Fadhli.

  • ما هو حساب الدكتور احمد الفضلي انستقرام؟

    حساب الدكتور احمد الفضلي انستقرام د. احمد الفضلي.

المراجع

  1. ^twitter.com , Dr. Ahmad Al Fadhli , 09/10/2023