تجربتي مع الدكتور طلال العلي

تجربتي مع الدكتور طلال العلي

لا بدّ من الاطلاع على تجربتي مع الدكتور طلال العلي من قبل المُقبلين على حجز موعد لدى الدّكتور والقيام بإحدى العمليات التجميلية التي يجريها الدكتور، المُصنّف ضمن قائمة أفضل وأمهر أطباء الجلدية في دولة الكويت، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي جواب على استفسار مين جربت الدكتور طلال العلي، وذلك من خلال طرح العديد من التجارب.

تجربتي مع الدكتور طلال العلي

فيما يلي بعض التجارب التي ذكرها مراجعي الدّكتور طَلال العَلي:

  • التجربة الأولى: أجريت عملية تكميم معدة بسبب وزني الزائد، وبعد العملية عملت شد لكل جسمي، وبقيت مكان القطب موجودة لحين رحت ع عيادة الدكتور طلال العلي وأزالي آثاء القطب باستخدام الليزر.
  • التجربة الثانية: كانت بنتي تعاني من الشعر الزائد في جميع جسمها، ودلوني ع عيادة الدكتور طَلال العلي، حجزت موعد وأخدت بنتي، والحمد الله من أول جلسة خف الشعر بجسمها، وبنصح الجميع بتجربة جهاز ليزر الشعر الي عند الدكتور.
  • التجربة الثالثة: تقول إحدى السيدات أنّ تجربتها مع وشم الحواجب كانت سئية جدًا، واضطرت لإزالة الوشم ونصحوها بمركز دسمان كلينيك الذي يعمل فيه الدكتور طَلال العلي، وبالفعل أزال لها وشم الحواجب خلال ثلاث جلسات فقط.
  • التجربة الرابعة: تقول سيدة في الخمسين من عمرها أنّها كانت تعاني من خطوط في مختلف أنحاء وجهها، وخاصةً حول الفم وفي الجبين، وبعد أن أجريت حقن فيلر ويوتوكس لدى الدكتور طَلال العلي اختفت جميع هذه الخطوط.

تجربتي مع الدكتور طلال العلي

مقالات مقترحة

ننصحكم بقراءة المقالات التالية:

ختامًا نكون قد تعرفنا على تجربتي مع الدكتور طلال العلي حيث أدرجنا ضمن المقال العديد من تجارب المرضى الذين زاروا عيادة الدّكتور طَلال العلي في مركز دسمان كلينيك ضمن منطقة السالمية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الدكتور طلال العلي؟

    يحمل الدكتور طلال العلي الجنسية الكويتية.

  • هل يجري الدكتور طلال العلي حقن فيلر؟

    نعم، يجري الدكتور طلال العلي حقن فيلر.

  • أين يعمل الدكتور طلال العلي؟

    يعمل الدّكتور الكويتي طَلال العلي في عيادة دسمان كلينيك الواقعة ضمن منطقة السالمية.

المراجع

  1. ^instagram.com , DASMAN CLINIC -Dr. Talal AlAli , 10/10/2023