تجربتي مع الدكتور مشاري الصغير

تجربتي مع الدكتور مشاري الصغير

تجربتي مع الدكتور مشاري الصغير الطبيب المتخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وأخصائي في تجميل الرأس والرقبة، وواحدًا من أبرز الأسماء في هذا المجال على مستوى العالم العربي، إذ يعتبر من أهل الخبرة في هذا التخصص، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تجربتي مع الدَكتور مَشاري الصَغير.

تجربتي مع الدكتور مشاري الصغير

تداول الكثير من مرضى الدَكتور مَشاري الصَغير في حساباتهم الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي آراءهم وتجاربهم في مراحل علاجهم، وفيما يلي أبرز تلك التجارب:

  • التجربة الأولى: السلام عليكم، أنا أجريت عملية تجميل في الأنف، وأشعر بالكثير من الرضا عن النتيجة، وذلك فقط في ستة شهور.
  • التجربة الثانية: أسمي يارا، من المملكة العربية السعودية أجريت عملية تجميل في أنفي، وأشعر بكامل الرضا عن النتيجة، فضلً عن كون الطبيب مَشاري الصَغير صبور جدًا، ويرد على كافة الأسئلة والاستفسارات أيضًا.

تجربتي مع الدكتور مشاري الصغير

  • التجربة الثالثة: أنا أجريت عمليتين على يد الدَكتور مَشاري الصَغير، وكانوا ناجحين جدًا، والشيء الذي أعجبني في الطبيب أنه يبقى على تواصل مع المرضى ومراقبة جميع المضاعفات بعد العملية، وعلى المدى الطويل.
  • التجربة الرابعة: أجريت عملية انحراف وتيرة، وأثرت على الشكل الخارجي للأنف جدًا، ثم ذهبت إلى الدَكتور مَشاري الصَغير لإجراء تعديلات على هيكلية الأنف، وأصلحه بشكل تام، دون الشعور بألم الصداع الذي رافقني في العملية السابقة.

تجربتي مع الدكتور مشاري الصغير

رقم عيادة الدكتور مشاري الصغير

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

صور تجارب مع الدكتور مشاري الصغير

ينشر الدُّكتور مَشاري الصَغير صورًا توضح تجارب مرضاه في كافة العمليات التجميلية التي يقوم بها، والذي يوضح بشكل عملي هيكلية وجمال ونعومة الرايدو، ونموه من جديد، وهي على النحو التالي:




اقرأ أيضًا: اقسم بالله الشيب اختفى تجربتي

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح تَجربتي مَع الدَّكتور مَشاري الصَغير، وهو الطبيب الكويتي المختص في جراحة الأنف والأذن، والحنجرة، واختصاصي تجميل الرأس والرقبة.

أسئلة شائعة

  • ما عنوان عيادة الدكتور مشاري الصغير؟  

    تقع عيادة الدَكتور مَشاري الصَغير في محافظة حولي، في منطقة السالمية، مقابل نادي الشعب البحري، في الدور السابع عشر من برج مطاوع الطبي.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور مشاري الصغير؟ 

    إن عيادة الدكتور مشاري الصغير هو 97307755.

  • ما هي جنسية الدكتور مشاري الصغير؟

    إن الدكتور مشاري الصغير كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.mesharisagheer , 14/08/2023