تجربتي مع الدكتور ممدوح الضاوي

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي الذي يعد واحدًا من أهم الأسماء في مجال الطب على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي، والذي يتمتع بخبرة واسعة في الجراحة التجميلية، لذلك يود الكثير من المرضى في معرفة منو جربت دُكتور مَمدوح الضَاوي ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تَجربتي مع الدُكتور مَمدوح الضَاوي.

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي

إن الدُكتور مَمدوح الضَاوي حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة، وحصل على الماجستير منها أيضًا، كما حاز على زمالة الجراحين الملكية البريطانية، وفيما يلي بعض التجارب عن لسان المرضى الذين جربوا الدُكتور مَمدوح الضَاوي:

  • التجربة الاولى: كنت أرى الكثير من النصائح حول الدُكتور مَمدوح الضَاوي، ومهاراته في عمليات نحت الجسم وتكبير الأرداف، وعندما ذهبت لاستشارته، نصحني بإجراء عملية كونتور الجسم، وأوضح لي جميع تساؤلاتي، وهو الأمر الذي طمأنني، وبعد إجراء العملية بستة أشهر أخذ شكل الجسم محور مثالي كما كنت أتمنى، وشعرت بكامل الرضى عن هذه النتيجة.

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي

  • التجربة الثانية: بعد إجرائي عملية قص المعدة، نزل وزني كثيرًا، وهو الأمر الذي ادى إلى ترهلات واضحة في الذراعين، وعند ذهابي إلى  الدُكتور مَمدوح الضَاوي نصحني بإجراء عملية نحت وشد الذراعين جراحيًا، وهو الأمر الذي نال الرضى التام مني بعد حوالي ستة أشهر من العمل الجراحي.

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي

  • التجربة الثالثة: كنت أعاني من العظمة البارزة في الأنف، ونصحني الأصدقاء باسم الدُكتور مَمدوح الضَاوي لجراحة التجميل، وعند الذهاب إليه قررنا إجراء عملية جراحية لإزالة العظمة البارزة وتقصير المسافة بين الشفة العلوية والأنف، وإعطاء الأنف شكل جديد، وهو ما حصل بالفعل، وأخذ شكل أنفي الشكل السليم والملائم لوجهي بعد ثلاثة شهور تقريبًا من العملية.

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي

  • التجربة الرابعة: كنت أعاني من دهون زائدة تمنع شكل الجسم من الظهور، وكانت متمركزة في البطن، والظهر، وعند ذهابي إلى الدُكتور مَمدوح الضَاوي نصحني بإجراء عملية سحب الدهون من البطن، وحقنها في الأماكن اللازمة، وكذلك إجراء عملية شد البطن لمنع الترهلات، بالإضافة إلى عملية نحت الظهر حتى يكون شكل الجسم مثالي، وعند إجراء العمليات كافة أخذ جسمي تحولًا رهيبًا وأصبح اجمل بكثير.

تجربتي مع  الدكتور ممدوح الضاوي

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح تَجربتي مَع  الدكتور مَمدوح الضَاوي ، المتخصص في الجراحة التجميلية.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان عيادة الدكتور ممدوح الضاوي؟

    تقع عيادة الدكتور ممدوح الضاوي في مركز الصفاة الأمريكي الطبي، في محافظة حولي، في ميدان حولي، القطعة الحادية عشر، ضمن شارع عبد الله الفضالة، مقابل الدائري الرابع.

  • ما هو تخصص الدكتور ممدوح الضاوي؟

    إن الدكتور ممدوح الضاوي استشاري جراحة التجميل.

  • كم رقم عيادة الدكتور ممدوح الضاوي؟

    إن رقم رقم عيادة الدكتور ممدوح الضاوي هو 65001150.

المراجع

  1. ^instagram.com , mamdouheldawi , 30/07/2023