تجربتي مع طيران بيجاسوس في الكويت “مزايا وعيوب طيران بيجاسوس”

تجربتي مع طيران بيجاسوس في الكويت “مزايا وعيوب طيران بيجاسوس”

تجربتي مع طيران بيجاسوس في الكويت “مزايا وعيوب طيران بيجاسوس” يمكن للمسافرين الجدد الاستفادة منها، مع العلم أن الحكم على الشركة خاضع إلى تطلعات المسافر، فهناك من يرغب في أرخص سعر بغض النظر على أي شيء آخر، والبعض يهتم بالسعر الاقتصادي مع مزايا إضافية؛ لأن السفر متعة في حد ذاته، وليس وسيلة مواصلات فقط، ولتقرير السفر من خلاله يمكن عبر موقع ويكي الكويت الاطلاع على المزايا والعيوب أثناء عرض تجربتي مع طيران بيجاسوس.

تجربتي مع طيران بيجاسوس الكويت

بدايةً هذه كانت أول رحلة سفر دولي لي، ولكن بصفة عامة اعتبر تجربتي كانت موفقة جدًا، رحلتي كانت 4 ساعات، الطائرة تأخرت نصف ساعة فقط، مقعدي رغم أنه كان غير مريح ولكن مقبولاً، الأكل ما كان مجانياً، ولكن كنت أعرف من قبل، وجهزت نفسي وأكلت قبل الإقلاع، ومعي زجاجة ماء صغيرة خاصة بي، بالنسبة إلى تعامل المضيفة كان جدًا لطيف، وساعدتني بالمعلومات التي أردت معرفتها للتصرف بعد الوصول، صادفت مطباً هوائي والحمد لله مر على خير، والسفرية عمومًا كانت مبهجة.

اقرأ أيضًا: طيران بيجاسوس الكويت في اي مطار

التجارب الإيجابية مع طيران بيجاسوس الكويت

علاوةً على تجربتي مع طيران بيجاسوس الكويت يوجد العديد من العملاء ممن شاركوا آراءهم وتقييماتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وفيما يلي بعض الآراء الإيجابية المنتقاة:

  • “أكثر طيران كنت متردداً في حجزه بسبب كثرة الهجوم والانتقادات عليه، لكن قررت أجرب؛ لأن رحلاته أسعارها جدًا رخيصة مقارنة بغيره، والحقيقة تجربتي له كانت حلوة، خصوصًا أني حجزت كرسياً مخرج طوارئ”.
  • “سافرت تركيا من الكويت مع بيجاسوس وتجربتي: أن تعاملهم كان عادياً ليس كما يُقال عنهم، وما في أي تدقيق أو ملاحظات على وزن الحقائب، بالعكس كان في مرونة كمان”.
  • “ليست تجربة السفر الأفضل ولكنها جيدة، أنصح فيه بقوة للرحلات القصيرة سيكون ممتازاً، لكن إذا كانت رحلتك راح تطول اختر شركة تانية”.

اقرأ أيضًا: وكيل طيران بيجاسوس في الكويت

التجارب السلبية مع طيران بيجاسوس الكويت

التجارب السيئة واردة الحدوث مع أي شركة طيران حول العالم، وفيما يخص الانتقادات السلبية التي شاركها بعض المسافرين على حساباتهم على الإنترنت؛ فيما يلي بعض هذه التجارب:

  • “جعلوني أصرف نظراً عن السفر معهم قبل الحجز حتى، مواعيد العمل حقهم خاطئة، ورحت مشوار على الفاضي”.
  • “إذا كنت مريض سرطان أو ذاهباً للعلاج لا أنصح أبدًا بالسفر على متن بيغاسوس، أفضل أن أقطع أطرافي بدلًا من تكرار السفر معهم، كانت تجربة غير مريحة”.
  • “سيئ جدًا، رحلتي كانت 9 ساعات عذاب، المقعد غير مريح، وكل شيء تطلبه بفلوس حتى كوب المياه، حتى الدفع لا يقبلون كاش، ولا يقبلون الفيزا الدولية”.

اقرأ أيضًا: رقم مكتب الجزيرة للطيران الكويت

مزايا طيران بيجاسوس الكويت

طيران بيجاسوس استمر لسنوات طويلة، وأثبت نفسه أمام المنافسين، على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي توجه له أحيانًا، وكان هذا بفضل المميزات التي تضمنها الشركة لعملائها، وهي كالآتي:[1]

  • أسعار رحلات الطيران لأي مكان بالعالم رخيصة جدًا مقارنةً بالشركات الاقتصادية المنافسة، أحيانًا تكون أقل بمقدار النصف وأكثر.
  • الشركة توفر رحلات إلى أكثر من 30 دولة حول العالم.
  • الشركة تمتلك عدداً كبيراً من الطائرات؛ مما جعل لها أسطول هائل بعدد أكثر من 300 طائرة تقريبًا.

اقرأ أيضًا: تأكيد حجز طيران الكويتية

عيوب طيران بيجاسوس الكويت

من تجربتي مع طيران بيجاسوس الكويت وتجارب الآخرين يمكن ملاحظة أن العيوب ليست موجودة بالضرورة في كل الرحلات، بل يمكن إيجاد بعضها فقط، أو حتى عدم مصادفة أي منها، ولكن عمومًا فيما يلي بعض السلبيات التي تم أخذها على الشركة:

  • أبرز عيوب هو أن المقاعد على متن الطائرة غير مريحة.
  • سعر التذكرة لا يشمل الوجبة.
  • أحيانًا تتأخر الطائرة عن موعدها.
  • المسافر لا يختار مقعده بنفسه، وإن أراد اختيار مكان معين لا بد من دفع قيمة الخدمة.
  • يجب حجز الرحلة قبل وقت طويل نسبيًا من موعد السفر؛ مما يجعلها غير ملائمة في حالة السفر المفاجئ، ومع ذلك يجب الاستعلام عن وجود أماكن شاغرة فأحيانًا تكون هناك مقاعد متوفرة.

تمت أعلاه مشاركة تجربتي مع طيران بيجاسوس في الكويت “مزايا وعيوب طيران بيجاسوس”، وتم عرض بعض تجارب المسافرين السابقين على متن هذه الشركة؛ للاستفادة من آراء الناس عند اتخاذ قرار السفر.

أسئلة شائعة

  • كيف اشتكي على طيران بيجاسوس؟

    يمكن تقديم الشكاوى عبر التواصل مع المركز الرئيسي للشركة من خلال الرقم 0888228 1212.

  • كيف احجز مع طيران بيجاسوس؟

    يتم الحجز إلكترونياً من خلال زيارة موقع بيجاسوس الرسمي flypgs.com واختيار نوع التذكرة المناسب وتحديد وجهة السفر والتاريخ.

  • ما هو عنوان مكتب بيجاسوس الكويت؟

    إن عنوان مكتب بيجاسوس الكويت يقع في 27 شارع أحمد الجابر، بمدينة الكويت العاصمة.

المراجع

  1. ^twitter.com , Pegasus Airlines , 22/09/2023