موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي كامل مع الترجمة

موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي كامل مع الترجمة

موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي كامل مع الترجمة الذي غيبه الموت في الثالث عشر من شهر نوفمبر لسنة 2015م عن عمرٍ ناهز 83 امًا، فمن هو أيوب حسين هذا ما سوف توضحه السطور التالية من موقع ويكي الكويت التي ترفق تعبير انجليزي عن ايوب حسين كاملًا مع الترجمة إلى اللغة العربية.

مقدمة موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي

Introduction: the artist Ayoub Hussein al-Ayoub Al-Qana’i is one of the pillars of plastic art in Kuwait. he depicted beauty with infinite precision in his paintings. he made Quill and pen a way to highlight the greatness of Kuwaiti heritage. About 600 paintings were considered a unique living encyclopedia. the artist’s name Ayoub Hussein occupied his position along with the first-grade artists and the greatest masters of plastic art.

الترجمة:

الفنان أيوب حسين الأيوب القناعي أحدُّ أعمدة الفن التشكيلي في الكويت، صوَّر الجمال بدقةٍ لا متناهيةٍ في لوحاته الفنية فجعل من الريشة والقلم وسيلةً لإبراز عظمة التراث الكويتي فيما قارب 600 لوحةٍ اعتبرت موسوعةً حيَّةً فريدةً من نوعها، فاحتلَّ اسم الفنان أيوب حسين موقعه إلى جانب فناني الصف الأوَّل وأكبر الأساتذة في الفن التشكيلي.

موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي

فيما أدناه موضوع تعبير عن الفنان أيوب حسين باللغة الإنجليزية:

The show: The artist Ayoub Hussein was a multi-talented person, reflected in his work as a Kuwaiti writer, historian and educator, along with his creativity in plastic works, and his talent appeared at a young age manifested in the formation and embodiment of animals from clay material dumped on the coasts from ships coming from the Shatt al-Arab, and then his journey began in creativity, which crystallized in the use of his drawings on the fifth issue of Kuwaiti coins, he spent 30 years teaching and co-founded the Kuwait Museum, and received a number of appreciation and encouragement awards, a book entitled Kuwaiti heritage was issued in the paintings of Ayoub Hussein al-Ayoub it includes all his works since the beginning of the Fifties, and it is worth mentioning that the artist Ayoub Hussein A collection of traditional folk literature about Kuwait, some of which were with children in the past.

الترجمة:

كان الفنان أيوب حسين إنسانًا متعدد المواهب انعكس ذلك في عمله ككاتبٍ ومؤرخٍ وتربوي كويتيٍّ إلى جانب إبداعه في الأعمال التشكيلية، وقد ظهرت موهبته في سِّنٍّ صغيرةٍ تجلَّت في تشكيل وتجسيم الحيوانات من مادة الصلصال الملقاة على السواحل من السفن القادمة من شط العرب، من ثم بدأت رحلته في الإبداع الذي تبلوَّر في استخدام رسوماته على الإصدار الخامس من العملات الكويتية، أمضى 30 عامًا في التدريس، وشارك في تأسيس متحف الكويت، ونال عدد من الجوائز التقديرية والتشجيعية، تمَّ إصدار كتابٍ بعنوان التراث الكويتي في لوحات أيوب حسين الأيوب ضمَّ كافة أعماله منذ بداية الخمسينيات، ومن الجدير ذكره أنًّ للفنان أيوب حسين مجموعة من المؤلفات الشعبية التراثية عن الكويت كان منها مع الأطفال في الماضي.

تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي

خاتمة موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي

Conclusion: in conclusion, it must be said that the artist Ayoub Hussein left an unforgettable mark during his professional and creative career, his memory remained immortal in the souls of his students and children who followed in the footsteps of their father after he passed away on the fifteenth of November 2013 at the age of 83.

الترجمة:

ختامًا، لا بُّدَّ من القول إنَّ الفنان أيوب حسين ترك أثرًا لا يُنسى خلال مسيرة حياته المهنية والإبداعية، فبقيت ذكراه خالدةً في نفوس طلبته وأولاده الذين ساروا على خطى والدهم بعد أن غيبه الموت في الخامس عشر من شهر نوفمبر لسنة 2013م عن عمرٍ ناهز 83 عامًا.

موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي كامل مع الترجمة pdf

فيما يلي ملف pdf “من هنا” يتضمن موضوع تعبير عن الفنان أيوب حسين بالإنجليزي كامل مع الترجمة يتناولٍ مقتطفاتٍ من حياة الفنان أيوب حسين الأيوب القناعي المهنية بوجهٍ خاصٍّ المهنية منها المتمثلة في أعماله التشكيلية ومؤلفاته الشعبية التي تحدثت عن التراث الكويتي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

بهذا القدر وصلنا إلى نهاية مقالنا عن موضوع تعبير عن الفنان ايوب حسين بالانجليزي كامل مع الترجمة، والذي تحدث عن الفنان التشكيلي الكويتي أيوب حسين الأيوب، كما أرفق ملف pdf يتضمن الموضوع كامل مع الترجمة.

أسئلة شائعة

  • من هو الفنان أيوب حسين؟

    الفنان أيوب حسين الأيوب القناعي هو فنان تشكيلي، كاتب ومؤرخ وتربوي كويتي الجنسية من مواليد 1932م.

  • اين ولد الفنان أيوب حسين؟

    ولد الفنان أيوب حسين في حي القناعات في منطقة شرق بمدينة الكويت.

  • من أبرز مؤلفات الفنان أيوب حسين؟

    من أبرز مؤلفات الفنان أيوب حسين مع الأطفال في الماض، مع ذكرياتنا الكويتية، مختارات شعبية من اللهجة الكويتية، حولي قرية الأنس والتسلي، كذلك من كلمات أهل الديرة.

  • كم عدد لوحات الفنان أيوب حسين؟

    عدد لوحات الفنان أيوب حسين ما يقارب 600 لوحة فنية.

المراجع

  1. ^aljarida.com , الفنان أيوب حسين الأيوب , 07/10/2023