طريقة التقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت 2024

طريقة التقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت 2024

طريقة التقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت 2024، التي كشف عنها رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية بدعمٍ من وزارة الشؤون الاجتماعية لاستثمار عطلة الطلبة وتزويدهم بالخبرة عبر الاحتكاك بالمجتمع، يوضحها موقع ويكي الكويت في المقال التالي حول توظيف طلبة الثانوية في التعاونيات.

طريقة التقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت 2024

سيكون الَّتقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية في الكويت في مقر الجمعية التعاونية التي سيلتحق بها الطالب، علمًا أن التَّقديم على الوظائف محصور بالمساهمين وأبنائهم وأحفادهم من سكان منطقة الجمعية التعاونية، وفي حال تجاوز عدد الطلبة المتقدِّمين للوظائف الشواغر في الجمعية التعاونية تجرى قرعة علنية لاختيار الطلبة لشغل هذه الوظائف، وتكون القرعة تحت إشراف المراقب الإداري وبوجود أعضاء مجلس الجمعية.[1]

طريقة التقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت 2023

اقرأ أيضًا: تكويت الوظائف الإشرافية في الجمعيات التعاونية

ساعات الدوام في وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت

سيقسم الطلبة المقبولين في وظائف الجمعيات التعاونية إلى مجموعتي عمل مجموعة خلال شهر يوليو وأخرى خلال شهر أغسطس بواقع أربع ساعات دوام خلال اليوم مع اعتماد نظام البصمة عند الحضور والانصراف، فيما يترك لكل جمعية تقدير المكافأة التي سيتقاضاها كل طالب على أن تتراوح بين 100 و200 دينار كويتي يتم صرفها بعد تدقيق المراقب الإداري.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وبذلك تمَّ توضيح طريقة التَّقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت 2024، بالإضافة إلى ساعات دوام الطلبة في هذه الوظائف.

أسئلة شائعة

  • ما شروط وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت ؟

    التقديم على وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت ، محصور بالمساهمين وأبنائهم وأحفادهم من سكان منطقة الجمعية التعاونية.

  • كم مكافأة وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت ؟

    تتراوح مكافأة وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت بين 100 – 200 دينار كويتي حسب تقدير كل جمعية.

  • ما عدد المستفيدين من مشروع وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت ؟

    سيستفيد من مشروع وظائف الجمعيات التعاونية لطلبة الثانوية العامة الكويت حوالي 10 آلاف طالب وطالبة من طلاب الصفين العاشر والحادي عشر.

المراجع

  1. ^lanba.com.kw , الأنباء , 24/01/2024