تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي

تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي

تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي ليتم من خلاله تسليط الضّوء على تلك الحالة الإنسانيّة المميّزة التي قدّمت سنوات العُمر في سبيل العمل الإنساني والفكري، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الكويت يتم طرح أفضل تقرير عن عبدالرحمن السميط كامل العناصر لعام 2023.

مقدمة تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي

Dr. Abd al-Rahman al-Sumait is considered one of the most prominent Arab names that have reached the world, as Abd al-Rahman al-Sumait chose to live in the forests and jungles of Africa among monsters and insect bites over living in the palaces and positions in which he was qualified to work, and he moved between Canada, Britain, Egypt, Iraq and Kuwait, and chose to work Humanitarian for that, and he deserved a lot of praise and distinction, as the following report sheds light on his biography, and on the most prominent pauses with his humanitarian work. [1]
الترجمة: يُعتبر الدكتور عبد الرحمن السميط أحد أبرز الأسماء العربيّة التي وصلت إلى العالميّة، حيث اختار عبد الرحمن السميط العيش في غابات وأدغال إفريقيا بين الوحوش ولدغات الحشرات على العيش في القصور والمناصب التي كان مؤهلًا للعمل بها، وقد انتقل بين كندا وبريطانيا ومصر والعراق والكويت، واختار العمل الإنساني على ذلك، واستحقّ بذلك الكثير من الإطراء والتميّز، حيث يُسلّط التقرير الآتي الضّوء على سيرة حياته، وعلى أبرز الوقفات مع عمله الإنساني.

مقدمة تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي

اقرأ أيضًا: كم ثروة عبد الرحمن السميط

تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي

يُشار من خلال الفقرات الآتية إلى وقفات مع حياة الدكتور عبد الرحمن السميط باللغة الإنجليزية لتصل رسالته إلى العالم، وجاءت في الآتي:

مولد ونشأة عبدالرحمن السميط

He was born in Kuwait City on October 15, 1974 AD. Since childhood, he was known for his great love for reading, for his level of intelligence and for excelling in studies. He was very keen on educational attainment, and the dream of medicine accompanied him from the early years. He has a sister, the doctor’s dress, and he graduated in educational attainment, until he enrolled in the College of Medicine in Baghdad, and then moved to the University of Liverpool, and from there he obtained a diploma in tropical diseases, then he moved to Canada for the purpose of specialization, and worked at McGill Hospital in Montreal From 1974 to 1978, then he worked at the Queen’s Hospital in London from 1979 to 1980.
الترجمة: ولد في مدينة الكويت في 15 من أكتوبر لعام 1974 م، وقد عُرف منذ سنوات الطفولة بحبّه الكبير للقراءة وبمستوى الذّكاء والتفوّق في الدّراسة، فكان شديد الحرص على التحصيل العلمي، وقد رافقه حلم الطّب منذ السّنوات الأولى، فكان يُمارس مهنة الطّب على إخوته بعد أن خاطت له أخته ثوب الطّبيب، وقد تدرج في التحصيل العلمي، حتّى التحق في كليّة الطب في بغداد، وانتقل بعد ذلك إلى جامعة ليفربول، وحصل من هناك على دبلوم في أمراض المناطق الحارة، ثم انتقل إلى كندا من أجل الاختصاص، وعمل في مستشفى ماكجل في مونتريال ما بين عام 1974 وحتّى 1978، ثمّ عمل في مستشفى الملكة في لندن من 1979 وحتّى 1980 م.

اقرأ أيضًا: تقرير عن عبد الرحمن السميط

انجازات عبدالرحمن السميط

Al-Sumait worked specifically in the field of Islamic preaching, which was his way to the continent of Africa, as he chose that continent over others after he read a study that dealt with the great ignorance that Muslims suffer from in this continent, in addition to the large Christianization campaigns that were targeting them to change their religion. So he decided to go there, leaving behind all forms of luxury and well-being, to live in the continent of Africa among the forest beasts, so he worked to establish many charities and humanitarian organizations, most notably the Direct Aid Association and the Muslim Committee in Africa, and he converted to Islam on his hands throughout those years that he worked in Africa. More than 11 million people.
الترجمة: عمل السميط في مجال الدعوة الإسلاميّة على وجه التّحديد، التي كانت طريقه إلى قارّة أفريقيا، فقد اختار تلك القارّة دونًا عن غيرها بعد أن قرأ دراسة تناولت الجهل الكبير الذي يُعاني منه المسلمون في هذه القارّة، بالإضافة إلى حملات التنصير الكبيرة التي كانت تستهدفهم لتغيير ديانتهم، فقرّر الذّهاب إلى هناك تاركًا خلفه كافّة أشكال الترف والرفاهيّة، ليعيش في قارّة أفريقيا بين وحوش الغابات، فعمل على تأسيس العديد من الجمعيات الخيريّة والمنظّمات الإنسانيّة أبرزها جمعية العون المُباشر، ولجنة المسلمين في أفريقيا، وقد أسلم على يديه طِوال تلك السنوات التي عمل بها في أفريقيا ما يزيد عن 11 مليون إنسان.

انجازات عبد الرحمن السميط 

اقرأ أيضًا: معلومات عن عبد الرحمن السميط

جوائز وأوسمة عبدالرحمن السميط

Dr. Abdul Rahman Al-Sumait deserved many awards and honors during his life years, the most prominent of which were (Knight Medal for Good Work from the Emirate of Sharjah 2010, Charitable Work Award from Qatar Foundation Dar Al-Inmaa 2010, Charitable and Humanitarian Work Award from Mohammed bin Rashid Al Maktoum, Ruler of Dubai, Award Jumdan bin Rashid Al Maktoum for Medical and Human Sciences, Sharjah Award for Voluntary Work, Medal of the Niles of the First Class from the Republic of Sudan in 1999, Medal of the Gulf Cooperation Council for Service to the Scout Movement 1986, and many other awards and medals).
الترجمة: استحقّ الدكتور عبد الرحمن السميط العديد من الجوائز والأوسمة خلال سنوات حياته، وكانت أبرزها (وسام فارس العمل الخير من إمارة الشارقة 2010، جائزة العمل الخيري من مؤسسة قطر دار الإنماء 2010، جائزة العمل الخيري والإنساني من محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والإنسانية، جائزة الشارقة للعمل التطوعي، وسام النيلين من الدرجة الأولى من جمهورية السودان في 1999، وسام مجلس التعاون الخليجي لخدمة الحركة الكشفية 1986، وغيرها الكثير من الجوائز والنياشين).

خاتمة تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي

In conclusion, we must praise the prominent role played by Dr. Abd al-Rahman al-Sumait, who stood defending the causes of the Islamic world in Africa, with all the effort he could, and he spent money and life in that, and more than 11 million people embraced Islam at his hands, after standing against Christianization campaigns in Africa, with the help of the poor and those in need of work and care until the date of his death, which was on the fifteenth of August 2013.
الترجمة: وفي الخِتام لا بدّ من الإشادة بالدور البارز الذي قام به الدكتور عبد الرحمن السميط الذي وقف مُدافعًا عن قضايا العالم الإسلامي في أفريقيا، بكلّ ما يستطيع من الجُهد، وقد بذل في ذلك المال والعُمر، فأسلم على يديه ما يزيد عن 11 مليون إنسان، بعد وقوفه ضد حملات التنصير في أفريقيا، بمساعدة الفقراء والمُحتاجين للعمل والرعاية حتّى موعد وفاته الذي كان في الخامس عشر من أغسطس لعام 2013.

تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي جاهز Doc

قدّم الدكتور عبد الرحمن السميط العديد من الأبحاث والكتب الفكرية التي استحقّ عنها الشّكر، ويشار لذلك “من هنا” حيث يتناول التقرير كامل تفاصيل الحياة العملية للدكتور منذ سنوات الطفولة الأولى وحتّى الوفاة في عام 2013.

من خلال تقرير عن الدكتور عبدالرحمن السميط بالانجليزي يتم طرح معلومات عن السيرة الذاتية للدكتور عبد الرحمن السميط، ونبذة عن الإنجازات والجوائز والنياشين التي حصل عليها خلال سنوات العمل.

أسئلة شائعة

  • ما هو دين ومذهب عبدالرحمن السميط؟

    هو مواطن عربي كويتي مُسلم يتبع لمذهب أهل السنة والجماعة.

  • كم ثروة عبد الرحمن السميط؟

    لم يترك الدكتور عبد الرحمن السميط ثروة مالية بسبب انشغاله بالإعمال الإنسانية.

  • ما سبب شهر الدكتور عبد الرحمن السميط؟

    بسبب ابتعاده عن حياة الرفاهيّة والمناصب، وعمله في غابات وأدغال افريقيا في سبيل مساعدة المُحتاجين.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبد الرحمن السميط , 05/04/2023