توقعات مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

توقعات مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

توقعات مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023، التي ستقام اليوم على استاد البصرة الدولي ضمن منافسات المرحلة الحاسمة في دور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج، وسيستعرض موقع ويكي الكويت أبرز التوقعات حول مباراة العراق وقطر في خليجي 25.

توقعات مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

جاءت نتيجة أغلب الاستبيانات لصالح أسود الرافدين الذي أبدى مهارة كروية مميزة خلال البطولة، إلا أن ذلك لا ينفي فرصة المنتخب القطري الذي تمكن من التأهل لكأس العالم بالفوز في خليجي 25، كما تحدث العديد من نجوم كرة القدم الخليجين السابقين عن مباراة نصف النهائي في كأس الخليج 2023، فقد علق نجم الكرة البحرينية حمود سلطان على مباراة العراق وقطر قائلًا أن المنتخبات التي تأهلت لدور نصف النهائي تستحق ذلك، كما توقع أن يكون النهائي بين المنتخب البحريني ومنتخب العراق. كما توقع لاعب منتخب قطر السابق خالد سلمان أن يكون النهائي بين الطرفين البحريني والقطري.[1]

مباراة العراق وقطر في كاس الخليج

في الختام نكون استعرضنا خلال مقالنا توقعات مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023 التي ستقام على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة خليجي 25.

أسئلة شائعة

  • متى مباراة العراق وقطر قي كاس الخليج 2023؟

    يواجه المنتخب العراقي نظيره القطري يوم الاثنين 16 يناير 2023 عند تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت السعودية، الخامسة والربع بتوقيت الامارات.