تويتر دار السبائك للمجوهرات الذهبية @Dar_Alsabaek

تويتر دار السبائك للمجوهرات الذهبية @Dar_Alsabaek

الوصول إلى تويتر دار السبائك للمجوهرات الذهبية @Dar_Alsabaek من اهتمامِات فئةٍ كبيرةٍ من الأفراد القاطنين في الكويت، بوجهٍ خاصٍّ المهتمين بالاطلاع على أسعار الذهب بالدينار الكويتي بناءً على التغييرات العالمية، لذا وانطلاقًا من أهمية ذلك يرفق موقع ويكي الكويت الرابط المباشر لتوتير دار السبائك للمجوهرات الذهبية في الكويت.

تويتر دار السبائك للمجوهرات الذهبية

يمكن الوصول المباشر إلى تويتر دار السبائك للمجوهرات الذهبية “من هنا“، والذي يتيح الاطلاع على آخر أخبار الذهب العالمية بالعملة المحلية (الدينار الكويتي)، فضلًا عن البقاء على درايةٍ بأحدث المستجدات حول حركة البيع والشراء للذهب في دول العالم، يُذكر أنَّ دار السبائك للمجوهرات الذهبية ذو نشاطٍ على منصة توتير حيث تجاوز عدد متابعيه ثلاثة عشر ألف متابعٍ.[1]

تويتر دار السبائك للمجوهرات الذهبية

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن دار السبائك:

بذلك تمَّ تقديم تويتَر دار السبائك للمجوهرات الذهبية @Dar_Alsabaek الكائن في دولة الكويت إلى جانب بعضٍ من المعلومات الموضحة عبر الحساب الرسمي للشركة على منصة توتير.

أسئلة شائعة

  • ما هي فروع دار السبائك للمجوهرات الذهبية؟

    فروع دار السبائك للمجوهرات الذهبية هي المعرض الرئيسي، وفرع الإدارة، وفرع المباركية (سوق الذهب الرئيسي)، وفرع مجمع الافنيوز.

  • هل تعمل فروع دار السبائك للمجوهرات الذهبية يوم الجمعة؟

    يعمل فرع مجمع الأفنيوز التابع لدار السبائك للمجوهرات الذهبية يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

  • أين يقع دار السبائك للمجوهرات الذهبية؟

    يقع دار السبائك للمجوهرات الذهبية في برج بيتك، في الجهة المقابلة لساحة الصفاة، داخل المول، ميزانين (64-65-66-67) في شارع أحمد الجابر، بالقرب من المباركية، في محافظة العاصمة الكويتية؛ مدينة الكويت.

المراجع

  1. ^daralsabaek.com , دار السبائك-الكويت , 29/09/2023