جمعية الحكمة الكويتية انستقرام @alhikmakw

جمعية الحكمة الكويتية انستقرام @alhikmakw

بمعرفة جمعية الحكمة الكويتية انستقرام @alhikmakw يُتاح للأفراد من مختلف أنحاء العالم الاطلاع على نشاطات الجمعية، والبقاء على درايةٍ بآخر مستجدات المشاريع الخيرية سواءً تلك التي استكملت، أو التي ما زالت مفتوحة، وتحتاج للدعم المادي أو التطوعي، وانطلاقًا من أهمية ذلك يرفق موقع ويكي الكويت في السطور التالية الرابط المباشر لأنستِقرام جَمعية الحِكمة الكِويتية.

جمعية الحكمة الكويتية انستقرام @alhikmakw

نرفق فيما يلي رابط الوصول إلى انستِقرام جَمعية الحِكمة الكِويتية @alhikmakw، حيث يمكن من خلاله الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بجمعية الحِكمة الكويتية، لا سيما عبر خاصيّة الستوريز، والتي تتضمن معلوماتٍ عن مشاريع اكتملت بجهود الجمعية، ومنشورات دعوية، كذلك تقارير إعلامية عن الجمعية، ومشاريع مفتوحةٍ للتبرع والمساهمة، إلى جانب معلوماتٍ عن طرق التواصل مع الجمعية، ويمتلك الحساب ما يفوق عشرة آلاف متابعٍ عبر الانستقرام.

"</p

بذلك وصلنا إلى ختام المقال عن جَمعية الحِكمة الكِويتية انستقرامِ @alhikmakw، والذي أوردَ الحساب الرسمي لجَمعية الحِكمة عبر الانستقرام، إلى جانب بعض المعلومات الموضحة على حساب جَمعية الحِكمة الكِويتية، وتحديدًا عبر خاصية الستوريز.

أسئلة شائعة

  • من هي جمعية الحكمة الكويتية؟

    جمعية الحكمة الكويتية هي جمعية خيرية كويتية غير حكومية تستهدف تكويس الجهود في الأعمال الخيرية داخل وخارج الكويت، لمساعدة المحتاجين في مختلف مناطق العالم دون تميز في الأصل أو الجنس.

  • من هو رئيس جمعية الحكمة الكويتية؟

    رئيس جمعية الحكمة الكويتية هو الدكتور أحمد صباح الملا، وهو أستاذٌ في الفقه والأصول.

  • ما هو رقم واتس آب جمعية الحكمة الكويتية؟

    رقم واتس آب جمعية الحكمة الكويتية هو 60627111، وهو نفسه رقم الخط الساخن.

المراجع

  1. ^instagram.com , جمعية الحكمة الكويتية الخيرية , 09/02/2023