جمعية المهندسين الكويتية تويتر @ksekwt

جمعية المهندسين الكويتية تويتر @ksekwt

من خلال حساب جمعية المهندسين الكويتية تويتر @ksekwt يمكن لجميع العاملين في القطاع الهندسي داخل أراضي دولة الكُويت متابعة الأنشطة والفعاليات الجديدة للجَمعية، بالإضافة إلى التعرف على الدورات المطروحة، ويوضح ويكي الكُويت بعض التفاصيل حول هذا الحساب إلى جانب تزويد القارئ برابط الوصول إليه.

حساب جمعية المهندسين الكويتية تويتر

تم إنشاء الحساب الرسمي لجمعية المُهندسين الكُويتية على شبكة تويتَر للتواصل الاجتماعي عام 2020م ووصل عدد متابعيه إلى 4,050 متابعًا ومتابعة تقريبًا في الوقت الراهن،[1] ويعتني هذا الحساب بآخر التفاصيل الخاصة بالجَمعية دون استثناء، ويمكن للمهندسين متابعة هذا الحساب بسهولة للاطلاع على آخر مستجدات الجَمعية.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

رابط جمعية المهندسين الكويتية تويتر

يتم الذهاب إلى الحساب الرسمي لجمعية المهندسين الكويتية على شبكة تويتَر للتواصل الاجتماعي عبر الرابط twitter.com مباشرة لمتابعة الحساب والاطلاع على آخر المستجدات الخاصة بالجمعية في الأراضي الكويتية وخارجها.

تم إنشاء حساب جمعية المهندسين الكويتية تويتَر @ksekwt لإطلاع جميع مرتادي هذه الشبكة من شبكات التواصل الاجتماعي على آخر الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي توفرها الجُمعية، وهو أحد الحسابات الرسمية التي تم إنشاؤها حديثًا، كما تحرص الجَمعية على نشر المستجدات عبر حساب إنستغرام وحساب فيسبوك الرسميين أيضًا.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن إرسال الرسائل عبر حساب جمعية المهندسين الكويتية على تويتر؟

    لا، قامت جمعية المهندسين الكُويتية بإيقاف الرسائل عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي.

  • كم عدد متابعي حساب جمعية المهندسين الكويتية على تويتر؟

    يصل عدد متابعي حساب جمعية المهندسين الكويتية على تويتر إلى 4 آلاف متابع ومتابعة تقريبًا، وهو عدد قليل جدًا من المتابعين.

  • كيف تمكن متابعة حساب جمعية المهندسين الكويتية على تويتر؟

    تمكن متابعة حساب جمعية المهندسين الكويتية على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي عن طريق تسجيل الدخول في حساب المستخدم ثم الذهاب إلى حساب الجَمعية والضغط على زر المتابعة.

المراجع

  1. ^twitter.com , جمعية المهندسين الكويتية , 12/08/2023