موقع جيوردانو الكويت اون لاين

موقع جيوردانو الكويت اون لاين

موقع جيوردانو الكويت اون لاين الذي يعتبر من أشهر المتاجر العالمية المختصة في بيع الملابس والإكسسوارات التي تتمتع بالجودة العالية، والمميزة بأحدث صيحات الموضة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح موقع جيوردَانو في دولة الكُويت أوُن لَاين.

موقع جيوردانو الكويت اون لاين

يمكن الدخول إلى موقع جيوردَانو في دولة الكُويت الإلكتروني مباشرةً عبر الرابط giordano.com.kw، إذ يتيح هذا الرابط معرفة أبرز المعلومات حول فروع جيوردَانو في دولة الكُويت، والتسوق بشكل إلكتروني، والجدير بالذكر هنا أن الشحن مجاني للطلبات التي تزيد عن خمسة عشر دينار كويتي.

جيوردانو الكويت اون لاين

اقرأ أيضًا: كم عدد فروع جيوردانو الكويت

كم رقم جيوردانو الكويت

إن رقم جيوردَانو في دولة الكُويت هو 22645627،22645628، إذ يمتلك جيوردَانو في دولة الكُويت ثمانية فروع موزعين في الدولة، والذين يعملون من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة العاشرة صباحًا، حتى تمام الساعة الرابعة مساءً، إذ تعطل متاجر جيوردَانو في يومي الجمعة والسبت، وفي كافة العطل الرسمية أيضًا.

اقرأ أيضًا: عناوين فروع وست الم

انستقرام جيوردانو الكويت

يمكن متابعة حساب جيوردَانو في دولة الكُويت على منصة الانستقرام مباشرةً “من هنا“، إذ يمتلك جيوردَانو الكُويت حسابًا رسميًا في منصة الانستقرام، ولديه ما يزيد عن أربعة آلاف متابع يشارك معهم أحدث المنتجات والقطع والملابس المتنوعة، وكل ما هو جديد.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح موقِع جيوردَانو الكويت اوُن لَاين، بالإضافة إلى معرفة رقم ذلك المتجر، وحسابه الخاص في منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • متى مواعيد عمل جيوردانو الكويت؟

    تعمل جيوردانو الكويت من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً.

  • هل جيوردانو الكويت يفتح الجمعة؟

    كلا، إن محلات جيوردانو الكويت تفتح من يوم الأحد حتى يوم الخميس. 

  • كم عدد فروع جيوردانو الكويت؟

    إن عدد فروع جيوردانو الكويت هو ثمانية فروع.

المراجع

  1. ^giordano.com.kw , giordano , 15/08/2023