حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت “السبب والتفاصيل”

حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت “السبب والتفاصيل”

حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت “السبب والتفاصيل”، والذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت، وذلك بعد انتشار خبر دخوله السجن يوم أمس الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 م، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت “السبب والتفاصيل”.

سبب حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت

يعود السبب الرئيسي لحبس وكيل وزارة الشؤون السابق عبد العزيز شعيب اتهامه بتوقيع عقد مع شركة والإضرار بالمال العام، بالإضافة إلى أن الحكم بالسجن شمل العديد من الشخصيات البارزة في الوزارة على رأسهم الوزير السابق مبارك العرو.[1]

سبب حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت

تفاصيل حبس عبدالعزيز شعيب في الكويت

قضت محكمة الوزراء الكويتية برئاسة المستشار هاني الحمدان يوم أمس الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 قرارًا بحبس وكيل وزارة الشؤون السابق عبد العزيز شعيب لمدة 7 سنوات، بالإضافة إلى أن قرار المحكمة شمل 7 شخصيات بارزة في الوزارة، بالإضافة للوزير السابق مبارك العرو.

ما هو حكم عبدالعزيز شعيب

أصدرت محكمة الوزراء الكويتية قرارًا يقضي بحبس عبد العزيز شعيب لمدة سبع سنوات مع الأشغال والنفاذ، وذلك بعد أن ثبت توقيعه مع شركة بهدف المنفعة الشخصية؛ وبالتالي الإضرار بالمال العام. ومن الجدير بالذكر بأن التوقيع مع الشركة جاء دون الحصول على الموافقة القانونية من الجهات المختصة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حبس عَبدالعَزيز شُعيب في الكويت، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بحبس عَبدالعَزيز شُعيب وكيل وزارة الشؤون السابق.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 22/11/2023