حساب انستقرام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي

حساب انستقرام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي

حساب انستقرام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي، والذي يتيح الاطلاع على مختلف نشاطات المدرسة، بالإضافة إلى البقاء على دراية بأحدث المستجدات الخاصة بضوابط القبول والتسجيل في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت، وانطلاقًا من أهمية ذلك يرفق موقع ويكي الكويت في السطور التالية الرابط المباشر من أجل انستقرَام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي.

حساب انستقرام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي

نرفق فيما يلي رابط حساب انستقرَام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي “من هنا“، حيث يمكن من خلاله الاطلاع على صور المدرسة، والأنشطة المقامة فيها، إلى جانب تتبع أخبار المدرسة بشكلٍ مستمرٍّ بما فيها مواعيد الامتحانات، والدوام، والعطلات، يُذكر أنَّ حساب مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت يمتلك حوالي 11 ألف متابعٍ، بينما بلغت عدد منشوراته عبر الحساب ما يفوق 2500 منشور.[1] 

حساب انستقرام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

بذلك تمَّ تقديم حساب انستقرَام مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت الرسمي، إلى جانب توضيح بعض المعلومات المبينة عبر الحساب.

أسئلة شائعة

  • اين تقع مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت؟

    تقع مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت على طريق الجهراء، محافظة الجهراء، الكويت.

  • متى يبدأ دوام الطلبة في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت؟

    يبدأ دوام الطلبة في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت للحضانة في تمام الساعة السابعة صباحًا، والصفوف من الابتدائي إلى الثاني عشر في تمام الساعة السابعة ونصف صباحًا.

  • ما هي المراحل التعليمية في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت؟

    المراحل التعليمية في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت هي مرحلة الحضانة، ومرحلة الابتدائي، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية.

  • كيف يتم التسجيل في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت؟

    يتم التسجيل في مدرسة الكويت ثنائية اللغة في الكويت عبر موقع المدرسة، وتعبئة طلب الالتحاق، من ثم إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني، وانتظار ردود الموظفين.

المراجع

  1. ^instagram.com , مدرسة الكويت ثنائية اللغة , 14/05/2023