حقيقة تقاعد المستشار محمد بن ناجي

حقيقة تقاعد المستشار محمد بن ناجي

حقيقة تقاعد المستشار محمد بن ناجي، السياسي الكويتي ورئيس محكمة التمييز والمحكمة الدستورية بالإضافة لترأسه المجلس الأعلى للقضاء في الكويت، حيث يعتبر محمد بن ناجي من الشخصيات اللامعة التي برز اسمها عقب إبطال عمل مجلس الأمة المنتخب العام المنصرم، لذا يجيب موقع ويكي الكويت عن الأسئلة المتعلقة به للتعريف بشخصيته وحقيقة استقالته.

من هو المستشار محمد بن ناجي ويكيبيديا

إن المستشار محمد بن ناجي هو رجل قانون كويتي الجنسية، ولد محمد بن ناجي في الكويت، وقد تدرج في المناصب القضائية، فقد عمل أولاً في وزارة العدل رئيساً للوفود الكويتية في الخارج، عيّن محمد بن ناجي رئيساً لمحكمة الاستئناف والمحكمة الدستورية في الكويت في أكتوبر عام 2022م، وقد اتخذ عدّة قرارات مصيرية في الكويت أهمها أبطال مجلس الأمة 2022م وإعادة صلاحيات المجلس السابق عام 2020م.

من هو المستشار محمد بن ناجي ويكيبيديا

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

حقيقة تقاعد المستشار محمد بن ناجي

وافق القضاء الأعلى في دولة الكويت على طلب تقاعد المستشار محمد بن ناجي، حيث صرّحت مصادر حكومية مطلعة أن رئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية ورئيس المجلس الأعلى للقضاء محمد بن ناجي قد أحيل للتقاعد بعد تقدم الأخير بطلب التقاعد الأسبوع المنصرم، وجاء السبب وراء هذا الطلب هو اقتراب بن ناجي من السن القانوني ورغبته في التفرغ لشؤونه الخاصة.

إلى هنا، نصل لختام مقال حقيقة تقاعد المستشار محمد بن ناجي، حيث عرض معلوماتٍ عن المستشار محمد بن ناجي للإجابة على السؤال حول قبول طلب تقاعده.

أسئلة شائعة

  • كم عمر المستشار محمد بن ناجي؟

    إن عمر المستشار محمد بن ناجي الدقيق غير معروف، وعلى الأغلب أنه من مواليد ستينات القرن الماضي.

  • من هي زوجة محمد بن ناجي؟

    إن زوجة محمد بن ناجي مجهولة من الناحية الإعلامية.

  • من هو رئيس المحكمة الدستورية الجديد؟

    إن رئيس المحكمة الدستورية الجديد هو المستشار فؤاد الزويد.

المراجع

  1. ^twitter.com , محمد بن ناجي , 13/04/2023