ما هو حكم الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ في الكويت

ما هو حكم الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ في الكويت

ما هو حكم الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ في الكويت، والتي تعتبر واحدة من أبرز القضايا التي شغلت الرأي العام في الكويت ودول الخليج العربي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد كشف تفاصيل القضية بالكامل وإلقاء القبض على الفاعلين، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على تفاصيل محاكمة قاتل عبدالعزيز الزعتري والحكم الذي تم إصداره من قبل المحكمة.

ما هو حكم الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ في الكويت

قضت محكمة الجنايات الكويتية اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر ديسمبر 2023 م بإعدام الشيخ صباح السالم الصباح، وذلك على خلفية جريمة قتل لاعب النادي البحري عبدالعزيز الزعتري الذي قتل أمام منزله نتيجة إطلاق رصاص حي على جسده.[1]

ما هو حكم الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ في الكويت

تفاصيل محاكمة الشيخ قاتل عبدالعزيز الزعتري

بدأت الجلسة الأولى من محاكمة الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من مايو 2023 م، وذلك بحضور عدد كبير من عائلة وأصدقاء المغدور الزعتري، حيث طالبت النيابة العامة بإعدام المتهم، ثم تم تحويل الجلسة إلى جلسة سرية مع تواجد أطراف القضية فقط، ليتم إصدار حكم الإعدام اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 م بحق القاتل.

إعدام الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري

قضت محكمة الجنايات الكويتية بإعدام الشيخ صباح السلمان الصباح، وذلك عقب انتهاء الجلسات القضائية وكشف ملابسات القضية من قبل الجهات الرسمية، حيث تعود أحداث جريمة القتل إلى ابريل 2023 م، وذلك بعد أن قام شخص يرتدي خوذة بإطلاق الرصاص على الزعتري وهو أمام منزله.

سبب قتل عبدالعزيز الزعتري

لم يتم الإفصاح عن سبب مقتل لاعب النادي البحري عبدالعزيز الزعتري من قبل أي جهة رسمية حتى الآن. ومن الجدير بالذكر بأن وزارة الداخلية الكويتية أكدت على أنه تم إلقاء القبض على المشتبه به وضبط السلام الذي استخدمه بالجريمة، وذلك بعد عمليات التحري التي قامت بها الجهات الأمنية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ما هو حكم الشيخ قاتل ⁧‫عبدالعزيز الزعتري‬⁩ في الكويت، والذي عرضنا فيه أبرز المعلومات التي تتعلق بمحاكمة قاتل المواطن الكويتي عبدالعزيز الزعتري وتفاصيل المحاكمة بالكامل‬⁩.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 26/12/2023