خالد مشعل بوخضور من اي قبيلة

خالد مشعل بوخضور من اي قبيلة

خالد مشعل بوخضور من اي قبيلة، النصاب الكويتي الذي انتشر اسمه في الفترة الماضية خاصّة أنه يمارس أعمال النصب والاحتيال من داخل السجن في الكويت وبمساعدة باقي فريقه، فبعد أن كشفت ملفات التحقيق عن ملابسات عمليات بوخَضور بدأ السؤال عن أصول عائلته، ويجيب موقع ويكي الكويت عن هذه الأسئلة من خلال سطور المقال التالي.

خالد مشعل بوخضور من اي قبيلة

إن جذور النصاب الكويتي مشعل بوخضور غير معروفة حتى اللحظة، فعلى عكس ما انتشر أن عائلة بوخضور الكويتية تنتمي لجذور العائلة في البحرين فهم من الكويت الأصل سكنوا قديماً قرية الفنطاس على ساحل الكويت قديماً، وقد اشتهرت العائلة بهذا المسمى نسبةً إلى عملهم في المزارع والبيع في سوق الخضار، فسميت العائلة نسبةً لعملها.

اقرأ أيضًا: من هو النصاب الكويتي بوخضر

خالد مشعل بوخضور من وين

إن السجين النصاب خالد مشعل بوخضور كويتيّ الأصل والمنشأ، فقد ولد وترعرع في دولة الكويت، بدأ بوخضور أعماله الاحتيالية في سنٍ مبكرة إذ إنه كان ينتحل أكبر الشخصيات بعرض النصب على رجال الأعمال وسلبهم أموالهم، الجدير بالذكر أن بوخضور يقضي فترة عقوبته في السجن المركزي في الكويت ضمن محكوميته بالسجن عشرة أعوام.

خالد مشعل بوخضور من وين

جنسية خالد مشعل بوخضور

يحمل خالد مشعل بوخضور المعروف باسم السجين النصاب الجنسية الكويتية، وهو كويتي الأصل والمنشأ مارس أعمال النصب على شخصياتٍ اعتبارية ورجال أعمال في دولة الكويت منتحلاً شخصيات أبناء العائلة الحاكمة، وقد قام بمساعدته في عمليات النصب تسعة أشخاص منهم ستة من دولة الكويت وبقيتهم وافدين.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا، نصل لختام مقال خالـد مشعل بوخضور من اي قَبيلة، حيث تناولت الفقرات السابقة معلوماتٍ مفصلة عن السجين النصاب في دولة الكويت، بالإضافة إلى أصول عائلته وقبيلته.

أسئلة شائعة

  • كم عمر خالد مشعل بوخضور؟

    إن عمر خالد مشعل بوخضور الدقيق غير معروف، وكشفت المصادر أنه في العقد الثالث من العمر.

  • هل السجين النصاب خالد بوخضور كويتي؟

    نعم، ترجع أصول خالد بوخضور إلى دولة الكويت.

  • هل خالد مشعل بوخضور متزوج؟

    غير معروف إن كان السجين النصاب متزوج.