خريطة جامعة الكويت الشدادية pdf

خريطة جامعة الكويت الشدادية pdf

تساعد خريطة جامعة الكويت الشدادية pdf الطلاب في الوصول إلى البوابات والمداخل والكليات والقاعات وكافة الأماكن التي يحتاج الطلبة لمعرفتها بسهولةٍ، نظرًا لاتساع الجامعة ووجود العديد من الكليات، ويوفِّر موقع ويكي الكويت في المقال التالي صور خريطةِ جامعةِ الكويت الشداديَّة، بالإضافة إلى تحميل خريطةِ جامعةِ الكويت الشداديَّة pdf.

خريطة جامعة الكويت الشدادية

توضِّح خريطةُ جامعةِ الكويت الشداديَّة مواقع الكليات في مدينة صباح السالم الجامعية، بالإضافة إلى مواقف كلية الآداب (Zone A) ومواقف كلية الهندسة والبترول وكلية العلوم وكلية العلوم الحياتية وكلية العلوم الإدارية (Zone)، كما توضِّح الخريطةُ كيفية الوصول إلى حرم جامعة الكويت الشداديَّة، وأماكن مكاتب الأساتذة والموظفين في مدينة صباح السالم الجامعية في جامعة الكويت بالشدادية.

خريطةُ جامعةِ الكويت الشدادية
خريطةُ جامعةِ الكويت الشدادية

اقرأ أيضًا: تخصصات جامعة الكويت الشدادية

خريطة جامعة الكويت الشدادية pdf

وفَّرت جامعة الكويت خريطةَ جامعةِ الكويت الجامعة للطلاب والطالبات للتعرُّف على أماكن الكليات ومواقع القاعات، والتمكن من الوصول إلى الحرم الجامعي في مدينة صباح السالم الجامعية عبر المداخل، كما تبيَّن مناطق المواقف في حرم الجامع، يمكن تحميل خريطةِ جامعةِ الكويت بصيغة pdf “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

تساعد خريطةُ جامعةِ الكويت الشداديَّة pdf في التعرُّف على جامعة الكويت الشدادية، وكيفية الوصول إليها، وإلى كلياتها بسهولةٍ حيث توضِّح مواقع كافة الأبنية داخل مدينة صباح السالم الجامعية من قاعات كليات ومكاتب ومواقف.

أسئلة شائعة

  • من أنشأ جامعة الكويت؟

    تم إنشاء جامعة الكويت بمرسوم من الشيخ صباح السالم.

  • متى افتتحت الدراسة في جامعة الكويت؟

    تم افتتاح الدراسة رسميًا في جامعة الكويت في السابع والعشرين من شر نوفمبر من عام 1966م.

  • متى تم البدء في بناء جامعة الكويت الشدادية؟

    تم البدء في بناء جامعة الكويت عام 1966م بموجب القانون رقم 29 لعام 1966م.

المراجع

  1. ^ssuc.ku.edu.kw , جامعة الكويت الشدادية , 14/08/2023