رحلتي على طيران الكويتية درجة رجال الاعمال مع الصور

رحلتي على طيران الكويتية درجة رجال الاعمال مع الصور

رحلتي على طيران الكويتية درجة رجال الاعمال مع الصور، إذ تعتبر رحلة الطيران على متن الخطوط الجوية الكويتية في درجة البزنس كلاس من الرحلات التي تستحق التجربة مرةً أخرى، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي شرحًا لأبرز الخدمات المقدمة في رحلتي على طيران الكويتية درجة رجال الأعمال، والتي جعلت من رحلة درجة رجال الاعمال الخطوط الجوية الكويتية تجربةً فريدةً مليئةً بالراحة والترفيه.

طيران الكويتية

حصلت شركة طيران الكويتية مع بداية العام 2021 م على تصنيف شركة الطيران (5) نجوم بحسب التصنيف العالمي لشركات النقل الجوي الذي تم إجراؤه في معرض (FTE-APEX) الافتراضي لمستقبل السفر، وقد جاء هذا التصنيف ثمرةً لجهود متواصلة بذلتها إدارات الشركة المتعاقبة على مدار عقود من الزمن شملت تطوير أسطول الكويتية للطيران من خلال شراء طائرات مدنية حديثة، إضافةً إلى تطوير خدمات الشركة المتعلقة بخيارات الراحة والترفيه والأمان بما يمكن المسافرين على متن طيران الكويتية من الاستمتاع بتجربة سفر مميزة وفريدة.

رحتلي على طيران الكويتية درجة رجال الاعمال

حوّلت شركة الخطوط الجوية الكويتية رحلتي على متن طائراتها في درجة رجال الأعمال بزنس كلاس إلى رحلة ممتعة مليئة بالراحة والترفيه بدأت من لحظة وصولي إلى مبنى الركاب المخصص لطيران الكويتية (مبنى رقم 4 أو t4)، واستمرت بعد وصولي إلى وجهتي من خلال تقديم خدمات النقل وحجوزات الفنادق، وفيما يلي مجموعة من تفاصيل رحلتي على متن طيران الكويتية في درجة رجال الأعمال:

الخدمات عند الوصول إلى مبنى طيران الكويتية

مع دخولي إلى مبنى طيران الكويتية مبنى رقم (4) قام موظفو الخدمة بالمسارعة إلى استقبالي ووضع حقائبي في الأماكن المخصصة لوزن الحقائب علمًا أني قد حصلت على مزايا وزن إضافية مكنتني من نقل كمية أكبر من الأمتعة، وبعد وزن الأمتعة قاموا موظفي الخدمة بتوجيهي إلى المكتب الخاص بإنهاء إجراءات السفر وهناك تم الإجراءات بمنتهى السرعة ودون الحاجة للوقوف في طوابير الانتظار، ومع إنهاء إجراءات السفر تم توجيهي إلى قاعة الانتظار “قاعة بيان” للاسترخاء حتى حلول موعد رحلتي المقرر.

مبنى الخطوط الجوية الكويتية

الخدمات داخل قاعة الانتظار

تم تصميم قاعة انتظار درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى “قاعة بيان” لتمنح المسافرين على متن هذه الدرجات تجربة فريدة من الراحة والهدوء بعيدًا عن ضجيج محركات الطائرات، وهناك حيث صادفت طاقمًا همه الوحيد هو تلبية متطلبات العملاء من مأكولات ومشروبات، وكل ما قد يحتاجه المسافر على متن الرحلة، وقد تمكنت في قاعة بيان من الاستفادة من خدمات الإنترنت حيث تم تزويد القاعة بشبكة إنترنت مجانية، كما قمت بشحن هاتفي وجهاز حاسوبي باستخدام مآخذ الشحن الموجودة إلى جوار الطاولات حيث تابعت عملي هناك في الوقت الذي شاهد فيه ركاب آخرون برامج تلفاز على شاشات ضخمة مريحة للعين، وتوجه آخرون نحو الحمامات ودورات المياه النظيفة لقضاء حاجاتهم.[1]

صور قاعدة ضيافة رجال الأعمال1

الخدمات عند الصعود إلى طائرة الكويتية

مع اقتراب موعد رحلتي تم إخطاري لأجمع أغراضي واستعد للرحلة، ثم قام موظف الخدمة بعد ذلك بتوجيهي مع المسافرين الآخرين إلى بوابات الصعود إلى الطائرة حيث استقبلنا موظف خدمة آخر بفنجان من القهوة العربية الأصيلة وحبات من التمر الفاخر وكؤوس من العصير، ومع توجهي إلى مقعدي المحدد في الطائرة واكتمال صعود الركاب بدأ طاقم الطائرة بشرح قواعد السلامة والأمان المعتمدة في النقل الجوي تحسبًا للحالات الطارئة.

الخدمات داخل طائرة الكويتية

جعلت شركة طيران الكويتية من رحلتي الجوية على متن طائراتها في درجة رجال الأعمال تجربةً ممتعةً، ومن أبرز الخدمات التي تمكنت من الاستمتاع بها أثناء الرحلة ما يلي:

  • المقاعد المريحة جدًا والقابلة للإمالة لتأخذ وضعية السرير الأمر الذي سمح لي بالاستلقاء والنوم قليلًا مع تقديم غطاء مناسب لي من قبل طاقم الطائرة القائم على خدمة الركاب.

مقاعد رجال الأعمال طيران الكويتية

  • خدمات ترفيهية منوعة استمتعت بها تضمنت شاشة واسعة مع سماعات فخمة ومحتوى عالمي مميز من الأفلام والبرامج والأغاني.
  • قائمة وجبات غنية تضمنت مجموعة من الوجبات والأطباق الشهية والتي تمكنت من طلبها باستخدام منيو كما أفعل عادةً عند تناولي وجبتي في أحد المطاعم الراقية.

وجبة درجة رجال أعمال طيران الكويتية

  • خدمات تسوق أتاحت لي طلب المنتجات كما لو كنت في جولة تسوق داخل المنطقة الحرة.
  • خدمات رعاية للأطفال من خلال وجود أسرة خاصة مع تقديم ألعاب حصل عليها أطفال بعض الركاب ساهمت في إضفاء جو من الهدوء داخل الطائرة.

 الخدمات عند الوصول إلى الوجهة

قامت شركة طيران الخطوط الجوية الكويتية بتقديم مجموعة من الخدمات المتعلقة بحجز الفنادق ووسائل النقل لي ولمجموعة من المسافرين الآخرين على متن الخطوط الجوية الكويتية، وقام موظفو طيران الكويتية بتوديعي وتوديع الركاب الآخرين على أمل اللقاء بنا مجددًا في رحلة قادمة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن درجة رجال الاعمال الكويتية:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه استعراضًا عن موجز رحلتي على طيران الكويتية درجة رجال الاعمال مع الصور حيث تم عرض أبرز الخدمات التي حصلت عليها بدءًا من لحظة وصولي إلى مبنى طيران الكويتية وحتى وصولي إلى وجهتي.

أسئلة شائعة

  • هل درجة رجال الأعمال الكويتية تستحق التجربة؟

    بكل تأكيد تستحق درجة رجال الأعمال الكويتية التجربة أكثر من مرة في ظل الخدمات الراقية المقدمة للمسافرين على متن الخطوط الجوية الكويتية ضمن هذه الدرجة والتي تزيل عن المسافر أتعاب السفر وتجعل من الرحلة تجربة فريدة مليئة بالراحة بالترفيه.

  • هل هنالك فرق بين البزنس والدرجة السياحية؟

    نعم هناك عدة فروق بين درجة البزنس والدرجة السياحية، ومن أبرز هذه الفروق هي عدم حاجة مسافري البزنس للانتظار في طوابير إنهاء إجراءات السفر كما هو الحال في الدرجة السياحية وإمكانية نقل وزن أكثر من الأمتعة خلال الرحلة لركاب درجة البزنس وإمكانية الاستفادة من خدمات أكثر في مقصورة رجال الأعمال من مساحة واسعة وخدمات ترفيه منوعة.

  • هل كان الطعام لذيذ على درجة رجال الأعمال الكويتية؟

    يؤكد جميع مسافري درجة رجال الأعمال في طيران الكويتية أن قائمة الأطعمة كان شهيةً جدًا ومتكاملةً بما فيها قطع الحلوى اللذيذة وكؤوس العصير المنوعة إضافةً إلى قائمة الوجبات الخاصة التي تناسب متبعي الأنظمة الغذائية والريجيمات.

  • ما هي المميزات والسلبيات في درجة رجال الأعمال الكويتية؟

    هناك الكثير من الإيجابيات في درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية الكويتية وقد تم الإشارة إلى أهم هذه الميزات أعلاه، أما سلبيات هذه الدرجة فقد تكون محصورةً في سعر التذكرة المرتفعة مقارنةً بالدرجة السياحية.

المراجع

  1. ^kuwaitairways.com , الخطوط الجوية الكويتية خدماتنا , 07/08/2023