رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور التي تُعتبر من نوافذ التهنئة المُميّزة التي يحرص كثيرون على تحرّي ما فيها من الخير بمُناسبة المولد النبوي التي تزور المُسلمين عامًا بعد آخر، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الكويت يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل كلمات تهنئة المولد النبوي وفضل معايدة في عيد المولد النبوي لعام 2023.

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف
  • مع النّفحات الأولى لمناسبة المولد النبوي الشّريفة يسرّنا أن نزف التهاني إلى عُموم الأهل والأحبّة سائلين الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يزيدنا من الثّبات على طريق الحقّ المُبين.
كلمات بمناسبة المولد النبوي 
  • إليكم نزفّ أجمل التّهاني وأجمل العبارات بمناسبة المولد النبوي الشّريف التي زارنا بها سيّد الخلق وأمير القلوب وشفائها، فكلّ عام وأنتم بألف خير، أعاده الله علينا وعليكم بدوام السّعادة.
عبارات عن المولد النبوي 
  • في ذكرى المولد النّبوي الشّريف يسرّنا أن نُرسل أطيب التَّهاني إلى الأهل، وأن نزفّ للأمّة العربية والإسلاميّة مُباركات نديّة بمناسبة ولادة سيّد الخلق محمّد، صلوات الله وسلامه عليه.
تهنئة المولد النبوي مكتوبة 
  • نسأل الله تعالى أن يجعلنا وإياكم من أصحاب المُصطفى في جنّات النّعيم، وأن يُبارك لناولكم في تلك المناسبة الدينيّة المميّزة، وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات.

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة

وهي من الرسائل المميّزة التي تختصر مع حُروفها الكثير من مشاعر المحبّة في مناسبة عزيزة على الجميع، جاءت أجمل تهنئة في الآتي:

  • إنّ ذكرى المولد النبوي الشّريف هي إحدى نوافذ التّاريخ التي نُسافر معها في رحلة تاريخية مع سيرة الرّسول العَطرة، فنزيد من التمسّك بها، فتتضاعف فينا فُرص النّجاة.
  • بأبي وأمّي أنتَ يا طبيب القلوب، بأبي وأمّي يا سيّدي يا رسول الله، في ذكرى المولد النبوي الشّريف نُبارك لكم من القلب، ونسأل الله أن يزيدكم من الثّبات على طريق الإسلام، وأن يخصّكم بآيات الخير والأمان.
  • مع نفحات تلك الذّكرى الدينية المميّزة أُبارك لكم من القلب، وأزفّ لكم أطيب حُروف الحُب المعطّرة بالصّدق والياسمين، مُبارك عليكم مناسبة المولد النبوي، ومُباركة عليكم تلك النفحات الدينية العظيمة.
  • في مولد الحبيب المُصطفى تتجدّد مشاعر الحُب، وتتجدّد مسارات اليقين التي تربطنا بالله العظيم الجبّار، ومعه تلك المناسبة نُبارك لكم من أعماق القلب، ونسأله أن يكون لكم ومعكم، وأن يزيدكم من خيراته.

اقرأ أيضًا: كلمة عن المولد النبوي الشريف

كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2023

تُعبّر تلك الكلمات عن حجم الفرحة والسّعادة التي تسكن القلب بمناسبة المولد النبوي الشّريف، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، وممّا قيل:

كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2023
  • في المولد النبوي الشّريف يقف القلب على السّكينة، ويستشعر آيات الطمأنينة التي جاء بها الحبيب المُصطفى، فهو الصّادق الأمين الذي خصّه الله بالخلق العظيم، فكلّ حُروف الحُب لن تستطيع أن تُعبّر.
  • إلى الحبيب المُصطفى صلوات الله وسلامه تفيض المشاعر في هذا اليوم، وفي كلّ يوم، إلى سيّد الخلق وأمير القلوب وطبّها ودوائها تُسافر المشاعر في ذكرى عزيزة نستقبلها بكلّ حُب وإخلاص.
  • سوف تبقى مناسبة المولد النبوي الشّريفة حاضرة في قلوبنا عامرة بالفرحة والسّعادة، تستقبلها مشاعرنا بكامل اليقين والإخلاص، على الرّغم من بدعتها، إلّا أنّنا نعجز عن إخفاء الفرحة.
  • تزيدنا مناسبة المولد النبوي الشّريف من الإقبال على مسارات الدّين، وعلى خفايا وحيثيّات السّيرة النبويّة العَطرة، تلك التي كانت ولا تزال مدرسة في الصّبر والإيمان والعقيدة، كلّ عام والأمة الإسلاميّة بألف خير.

عبارات تهنئة في مناسبة المولد النبوي

وهي من العبارات المميّزة التي تحمل مع حُروفها الكثير من مشاعر التهنئة بمناسبة مُهمّة يستقبلها الشّارع المُسلم بكثير من الاهتمام، وجاءت في الآتي:

  • قد سرّنا ما سمعنا فيا نعم المولد ويا نعم الأثر، في ذكرى المولد النبوي الشّريف لسيّد الخلق وحبيب القلوب نسأل الله أن يُبارك لكم في الخير، وأن يزيدكم من الإخلاص في طريق الحقّ والعقيدة.
  • في ذكرى المولد النبوي التي تزورنا مع صباح الثاني عشر من ربيع الأول لكلّ عام، نسأل الله أن يُبارك الخُطى، وأن يثبّت القلوب على طاعة الله وطاعة المُصطفى العدنان، وكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • حفظ الله الأمة الإسلامية لما فيه الخير، وسدّد الله علينا وعليكم نعمة الدّين، وبارك اللهم لنا في مناسبة المولد النبوي التي تتجدّد بها مشاعر العقدية، وتُولد بها أطيب الذّكريات.
  • إنّ لنا في ذكرى المولد النبوي الشّريف وقفة عظيمة مع مناسبة مميّزة نسأل الله أن يُبارك لنا فيها، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة العافية كي نكون أهلًا لتلك الأمانة، وأهلًا لتلك المَشاعر الدينية العظيمة.

تهنئة المولد النبوي بالإنجليزي 

جاء رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- برسالة الإسلام إلى العالمين كافّة، وفي يوم المولد بتم التهنئة بجميع لغات العالم، وأجمل تهنئة إنجليزية:

التهنئة بالإنجليزي  التهنئة بالعربي
On the anniversary of the birth of the beloved of hearts, Muhammad bin Abdullah, we congratulate all the family and loved ones, for he is the bright light with which God has shown us the path towards truth and happiness. في ذكرى ولادة حبيب القلوب محمد ابن عبد الله، نُبارك لجميع الأهل والأحبّة، فهو النّور السّاطع الذي أنمار الله لنا به الطّريق نحو الحق والسّعادة.
On this day, the precious Messenger of God was born, through whom God brought people out of injustice, chaos, theft, plunder, murder and crime to justice, respect and coexistence. Congratulations on your Eid. في مثل هذا اليوم قد ولد رسول الله الغالي، الذي أخرج الله به النّاس من الظّلم والفوضى والسرقة والنهب والقتل والجريمة إلى العدل والاحترام والتعايش، مُبارك عيدكم.
In the biography of the Prophet Muhammad, we have many distinguished pieces of advice and great morals that we must adhere to in our daily lives. Congratulations on your Eid. إنّ لنا في سيرة الرسول محمد الكثير من النصائح المميّزة والأخلاق العظيمة التي يتوجّب أن نقف معها في حياتنا اليوميّة، مُبارك عيدكم.
The day on which the Messenger of God, Muhammad, was born is a holiday occasion that hearts celebrate year after year, with all the love and all the thanks for those great sacrifices. إنّ اليوم الذي وُلد به رسول الله محمّد هو مناسبة عيد تحتفل بها القلوب عامًا بعد آخر، فكلّ الحُب وكلّ الشّكر على تلك التضحيات العظيمة.

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور

فيما يلي يتم المُرور على باقة مميّزة من أقوى صور تهنئة المولد النبوي الشريف التي يجري إرسالها في منصّات التّواصل، وجاءت في الآتي:

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور
رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور
رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور


مقالات مقترحة

يُمكن الوصول إلى باقة معلومات مُهمّة عن المولد النبوي الشّريف، والتي جاءت في الآتي:

من خلال مقال رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2023 مكتوبة وبالصور يتم المُرور على باقة واسعة من أقوى تهنئة في المولد النبوي، وأجمل تهنئة مكتوبة في عيد المولد النبوي، ليُختم المقال مع صور تهنئة عيد المولد النبوي.