رقم وعنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم

رقم وعنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم

إنَّ رقم وعنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم الواقع في دولة الكويت من الأمور التي يحتاجها زوّار هذا المطعم البحري، لا سيما أنّه يُصنف ضمن أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الكويت، فضلًا عن امتلاكه خدمة عملاء ذوي استجابةٍ سريعةٍ، لذا سيقدم ويكي الكويت فيما يلي رقمَ خدمة عملاء مطعم شرمبي الخاصّة بفرع صباح السالم بشكلٍ خاصٍّ.

رقم مطعم شرمبي فرع صباح السالم

يُتاح لعملاء مطعم شرمبي التواصل مع مطعم شرمبي فرع صباح السالم على الرقمِ 1802662، والذي يوفّر لهم الاتصال المباشر مع خدمة عملاء مطعم شرمبي الموحدة لمختلف الأفرع، بما فيها فرع صباح السالم، ذلك للردِّ على تساؤلاتهم المباشرة، أو للحصول على توضيحٍ على الشكاوى المقدمة ضد خدمات المطعم، فضلًا عن إمكانية استخدام خدمة الحجز المسبق للطاولات في المطعم، لا سيما خلال أوقات الازدحام.[1]

رقمُ مطعم شرمبي فرع صباح السالم

عنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم

يتواجد مطعم شرمبي فرع صباح السالم في دولة الكويت، ضمن محافظة مبارك الكبير، وداخل منطقة صباح السالم، وبوجهٍ خاصٍّ القطعة الأولى (1) في الشارع ذي الرقم (402)، بينما يُتاح الوصول المباشر إلى عنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم باستخدام خرائط جوجل “من هنا“.

عنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم

يعدُّ رقمُ وعنوان مطعم شرمبي فرع صباح السالم من المعلومات المهمة التي يحتاجها عملاء مطعم شرمبي في دولة الكويت، لِما يوفّر عليهم من الوقت والجهد فيما يخصُّ الوصول إلى المطعم، أو كيفية التواصل مع خدمة عملاء مطعم شرمبي، وبوجهٍ خاصٍّ فرع صباح السالم.

أسئلة شائعة

  • أين يقع مطعم شرمبي فرع الجابرية؟

    يقع مطعم شرمبي فرع الجابرية في دولة الكويت داخل محافظة حولي، منطقة الجابرية، القطعة الأولى (1)، ضمن الشارع 105.

  • أين يقع مطعم شرمبي فرع الري-سوق الجمعة؟

    يقع مطعم شرمبي فرع الري-سوق الجمعة في دولة الكويت، محافظة الفروانية، منطقة الري، وتحديدًا في المول 360، على الشارع الدائي السادس.

  • أين يقع مطعم شرمبي فرع دسمان- أبراج الكويت؟

    يقع مطعم شرمبي فرع دسمان- أبراج الكويت في محافظة عاصمة دولة الكويت الدسمان، شارع الخليج العربي، بالقرب من ضيافة أكوراباريك وأبراج الكويت.

المراجع

  1. ^shrimpy.com , شرمبي الكويت , 25/1/2023