رقم عيادة الدكتور سراج منير وطرق التواصل

رقم عيادة الدكتور سراج منير وطرق التواصل

رقم عيادة الدكتور سراج منير وطرق التواصل الذي يعد من أهم الأسماء في المجال الطبي، لا سيما في مجال الجراحة التجميلية، على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي أيضًا، والذي يمتلك شهرة واسعة، ورضى كامل من مرضاه، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح رَقم عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير وطرق التواصل معه.

رقم عيادة الدكتور سراج منير 

إن رَقم عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير هو 22248777، وهو الرقم المخصص للتواصل مع عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير التي تقع في دولة الكويت في محافظة حولي، ضمن منطقة السالمية، في القطعة الثانية، في شارع يوسف بن حمود، في مركز الزهير الطبي، والذي يعمل من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا، حتى تمام الساعة التاسعة مساءً، ويوم الخميس يستمر حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

رقم عيادة الدكتور سراج منير

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت

طرق التواصل مع عيادة الدكتور سراج منير

تشتهر عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير بتقديمها لخدمات تجميلية متعددة، وعمليات جراحية ومتابعتها أيضًا، وفي التالي طرق التواصل مع عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير زيدان الموجودة في دولة الكويت:

  • رَقم عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير 22248777.
  • انستقرام عِيادة الدَّكتور سِراج مُنير “من هنا“.
  • انستقرام الدَّكتور سِراج مُنير “من هنا“.

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح رَقم عِيادة الدُّكتور سِراج مُنير وطُرق التَواصل مع هذا الطبيب المتخصص في الجراحة التجميلية.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟  

    تقع عيادة الدكتور سراج منير في الكويت في في محافظة حولي، ضمن منطقة السالمية، في القطعة الثانية، في شارع يوسف بن حمود، في مركز الزهير الطبي.

  • منو جربت الدكتور سراج منير؟

    تجتمع الآراء على نحو إيجابي حول الدكتور سراج منير المتخصص في الجراحة التجميلية، نظرًا لخبرته الواسعة في المجال التجميلي، وإجراء العمليات الجراحية.

  • ما هي خدمات عيادة الدكتور سراج منير؟

    تقدم عيادة الدكتور سراج منير في الكويت كلٍ من عمليات تجميل الأنف، والأذن، والجفون، وشد الوجه وتصحيح الذقن، وكذلك يقدم جميع الاستشارات الطبية لعمليات التجميل، ومتابعة العمليات أيضًا، شد وشفط الدهون من أنحاء الجسم، وغيرها الكثير. 

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.seragmonier , 12/07/2023