رقم هاتف كارتير الكويت وطرق التواصل

رقم هاتف كارتير الكويت وطرق التواصل

من خلال رقم هاتف كارتير الكويت وطرق التواصل يمكن لجميع العملاء التحدث إلى موظفي خدمة العملاء والتحقق من كافة المنتجات الأصلية التي يوفرها وكيل شركة كارتير، بالإضافة إلى التعرف على الخدمات الإضافية التي يتم تقديمها، ويوضح ويكي الكُويت أرقام الهاتف لجميع فروع الشركة، بالإضافة إلى مواعيد دوامها.

رقم هاتف كارتير الكويت

يوضح الجدول الآتي أرقام هاتف فروع كارتير في الكُويت مع مواعيد دوامها.[1]

الفرع أيام الدوام بداية الدوام نهاية الدوام رقم الهاتف
بوتيك مول 360 من السبت إلى الخميس 10:00 صباحًا 10:00 ليلًا من هنا

من هنا

يوم الجمعة 02:00 ظهرًا 10:00 ليلًا
بوتيك مجمع الصالحية من السبت إلى الخميس 10:00 صباحًا 10:00 ليلًا من هنا
يوم الجمعة 12:00 ظهرًا 10:00 ليلًا

رقم كارتير الكويت بوتيك مول 360

يستمرّ دوام فرع كارتير الكويت في بوتيك مول 360 بداية من الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وحتى الساعة العاشرة 10:00 ليلًا طيلة أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع هذا الفرع “من هنا” مباشرة، وهو أحد فروع مجموعة البهبهاني التي تمتلك حقوق وكالة كارتير في الكُويت.

رقم كارتير الكويت الصالحية

يتم التواصل مع فرع الصالحية لمنتجات كارتير في الكُويت عن طريق الرقم المدرج “من هنا” مباشرة، وذلك للاستفسار عن الخدمات التي يقدمها هذا الفرع بالإضافة إلى الاستعلام عن المنتجات المتوفرة وأسعارها، ويشغل السيد فراس التل منصب المدير في هذا الفرع الذي يقدم منتجات العديد من العلامات التجارية الفاخرة.

طرق التواصل مع كارتير الكويت

إلى جانب رقم الهاتف يمكن التواصل مع كارتير الكويت عن طريق الواتساب “من هنا” أو عن طريق عنوان البريد الإلكترونيّ [email protected] لفرع مول 360 كما يمكن التواصل عن طريق عنوان البريد الإلكترونيّ [email protected] مباشرة لفرع الصالحية.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

تحرص الشركة على توضيح رقم هاتف كارتير الكُويت وطرق التواصل، حتى يحصل جميع العملاء على الخدمة التي ينبغي تقديمها إليهم، ومن ذلك: خدمات الاستفسار عن الأسعار وخدمات التحقق من توفر المنتجات، بالإضافة إلى خدمة تقديم الشكاوى أو تقديم والمقترحات المختلفة لتحسين الخدمات.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن التواصل مع كارتير عبر الواتساب؟

    يمكن التواصل مع كارتير عبر واتساب بدلًا من رقم الهاتف بالفعل.

  • هل أسعار كارتير الكويت مرتفعة؟

    بما أن كارتير واحدة من العلامات التجارية الفاخرة؛ فهذا يعني أنها ذات أسعار مرتفعة مقارنة بالمنتجات من العلامات التجارية غير الفاخرة.

  • هل يوفر وكيل كارتير أية ماركات فاخرة أخرى؟

    يحرص وكيل كارتير على تقديم العديد من المنتجات الفاخرة الأخرى، ومنها: منتجات أوميجا، ومنتجات بوم آند ميرسييه، ومنجات كالفين كلاين.

المراجع

  1. ^kuwaitplatform.com , رقم هاتف كارتير الكويت , 03/05/2024