رقم مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي

رقم مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي

رقم مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي الذي يعتبر أحد أكثر المراكز الطبية تكاملًا في دولة الكويت، والذي يحتوي على مجموعة من العيادات، ومختبرات وصيدلية أيضًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح رَقم مَركز الشَّيخة فتوح السَلمان الصَباح الصِّحي.

رقم مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي

إن رَقم مَركز الشَّيخة فتوح السَلمان الصَباح الصِّحي هو 17857887، حيث تم افتتاح هذا المركز في عام 2009 م، والذي وصفه وزير صحة الكويت حينها بالمركز الصحي المتكامل، لما يحتويه من معدات وأجهزة وتجهيزات، والذي يضم ثماني عيادات تختص في طب العائلة والأسنان، وعيادتين من أجل السكر، ومختبر تحاليل وتصوير، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الوصفات الطبية من قبل المركز.

رقم مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي اقرأ أيضًا: رقم جمعية الهلال الأحمر الكويتي

عنوان مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي

يقع مَركز الشَيخة فتوح السَلمان الصباح الصحي في محافظة العاصمة الكويت، في منطقة الشامية، ضمن القطعة الثالثة، في الشارع رَقم ثلاثين، وهو عبارة عن مبنى يتألف من طابقين، يضم الطابق الأول غرفة لاستقبال المرضى، وثماني عيادات ومختبر، بالإضافة إلى الصيدلية التابعة للمركز، أما الطابق الثاني، فيضم عيادات متطورة للأسنان، ويمكن الحصول على اتجاهات هذا المركز الطبي عبر خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح رَقم مَركز الشَّيخة فتوح السَلمان الصَباح الصِحي، بالإضافة إلى معرفة عنوان هذا المركز الطبي.

أسئلة شائعة

  • من هي الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي؟

    إن الشيخة فتوح السلمان الصباح هي زوجة أمير دولة الكويت الخامس عشر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

  • متى يفتح مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي؟ 

    يفتح مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ليلًا.

  • اين يقع مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي؟

    يقع مركز الشيخة فتوح السلمان الصباح الصحي في محافظة العاصمة الكويت، في منطقة الشامية، ضمن القطعة الثالثة، في الشارع رقم ثلاثين.

المراجع

  1. ^twitter.com , newsktv , 11/05/2023