رقم مستشفى عاليه الدولي للاستعلام والحجز وطرق التواصل

رقم مستشفى عاليه الدولي للاستعلام والحجز وطرق التواصل

رقم مستشفى عاليه الدولي للاستعلام والحجز وطرق التواصل الذي يعتبر ضمن قائمة أفضل المستشفيات في دولة الكويت، حيث يضم المستشفى نخبة من أفضل الأطباء والممرضين، بالإضافة إلى أنه يحتوي على غرف مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على رقم مستشفى عالية الدولي للاستعلام والحجز وطرق التواصل.

رقم مستشفى عاليه

يقدم مستشفى عالية الدولي مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والصحية، وذلك تحت إشراف أفضل الأطباء والممرضين، علاوة على وجود موظفي خدمة عملاء بكفاءة عالية، حيث يمكن التواصل مع موظفي المستشفى وطرح مختلف أنواع الاستفسارات أو الحجز في المستشفى بالاتصال على الرقم التالي:[1]

  • رقم مستشفى عالية الدولي للاستعلام والحجز: 22272000.

رقم مستشفى عاليه الدولي للاستعلام والحجز 

عنوان مستشفى عاليه

يقع مستشفى عاليه الدولي في الـمهبـولة، قـطعة 1، شــارع10 قـسيمـة 360. كما يضم المستشفى قسم إسعاف مجهز بأفضل الأجهزة الطبية على مدار الساعة وبجاهزية عالية، علاوة على وجود صيدلية ومخبر للقيام بكافة أنواع الاختبارات التي يطلبها الأطباء بإشراف أفضل المتخصصين.

طرق التواصل مع مستشفى عاليه

يمكن التواصل مع مستشفى عاليه الدولي عبر معلومات الاتصال التالية:

  • رقم مستشفى عاليه الدولي: 22272000.
  • تويتر مستشفى عاليه الدولي:من هنا“.
  • فيس بوك مستشفى عاليه الدولي:من هنا“.
  • انتسقرام مستشفى عاليه الدولي:من هنا“.
  • الموقع الرسمي لمستشفى عاليه الدولي:من هنا“.

مقالات مقترحة

نقترح قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رقم مستشفى عاليه الدولي للاستعلام والحجز وطرق التواصل، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل طرق التواصل المتوفرة مع المستشفى، بالإضافة لرقم الحجز وطرح الاستفسارات.

المراجع

  1. ^aliaih.com , مستشفى عاليه , 17/11/2023