رقم مطعم بابل الكويت وطرق التواصل

رقم مطعم بابل الكويت وطرق التواصل

رقم مطعم بابل الكويت وطرق التواصل، حيث تم توفير رقم هاتفي من قبل مطعم بابل في الكويت من أجل استقبال الطلبات الخارجية، بالإضافة لتقديم خدمة التوصيل إلى المناطق القريبة، فضلًا عن العديد من طرق التواصل الأخرى، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رقم توصيل مطعم بابل الكويت، بالإضافة لذكر جميع طرق التواصل الأخرى، وحسابات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم مطعم بابل الكويت

يوفر مطعم بابل خدمة الطلب والتوصيل عن طريق الاتصال الهاتفي، ويمكن التواصل مع مطعم بابل الكويت من خلال الأرقام التالية:[1]

  • رقم مطعم بابل الكويت: يتوفر رقم وحيد (22081111).

رقم مطعم بابل الكويت   

طرق التواصل مع مطعم بابل الكويت

كما يمكن التواصل مع مطعم بابل في الكويت من خلال الطرق الأخرى التالية:

  • موقع مطعم بابل الكويت الرسمي:من هنا“.
  • انستقرام مطعم بابل الكويت الرسمي:من هنا“.
  • فيسبوك مطعم بابل الكويت الرسمي:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رقم مطعم بابل الكويت وطرق التواصل، بالإضافة لاستعراض جميع طرق التواصل الأخرى.

أسئلة شائعة

  • ما هي ساعات العمل في مطعم بابل الكويت؟

    يستقبل مطعم بابل في الكويت جميع زواره من السبت إلى الأربعاء في الفترة بين الساعة 9 صباحاً حتى 11:30 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة في الفترة من 9 صباحاً حتى 12 بعد منتصف الليل.

  • أين يقع مطعم بابل الكويت؟

    يقع مطعم بابل الكويت في محافظة حولي، وذلك على العنوان التفصيلي المحدد: حولي - منطقة السالمية - شارع الخليج العربي - عالم المارينا - جانب مارينا ووك.

  • هل يوفر مطعم بابل في الكويت خدمة الاحتفال بالمناسبات الخاصة؟

    أجل، يوفر مطعم بابل في الكويت خدمة الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وما شابه، ويستطيع الزبون إحضار كعكة الاحتفال معه، أو طلب أحد أنواع الكعكات المتوفرة في قائمة المطعم.

المراجع

  1. ^instagram.com , Marina World,KWT , 01/09/2023