رقم مطعم مناسبات الكويت وطرق التواصل

رقم مطعم مناسبات الكويت وطرق التواصل

رقم مطعم مناسبات الكويت وطرق التواصل، حيث يملك مَطعم مُناسبات الكُويتي عدة وسائل للتواصل والطلب، كما توفر إدارة المطعم خدمتي الطلب والتوصيل عن طريق رَقم الهاتف أو الموقع الإلكتروني وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رَقم توصيل مَطعم مُناسبات الكُويت، بالإضافة لذكر جميع طريق التواصل والطلب المتوفرة في جميع أفرع المطعم.

رقم مطعم مناسبات الكويت

يوفر مَطعم مُناسبات الكويتي رَقم مركزي عن طريق الكول سنتر، وذلك لتلبية الطلبات الخارجية والتوصيل، ويمكن التواصل مع مَطعم مُناسبات عبر الرقم التالي:[1]

  • كول سنتر مناسبات: 1818184.

رقم مطعم مناسبات الكويت

طرق التواصل مع مطعم مناسبات الكويت

كما يمكن التواصل مع مَطعم مُناسبات للمأكولات الكويتية من خلال الطرق التالية:

  • الموقع الإلكتروني: يمكن الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني “من هنا“.
  • واتس آب: يمكن الطلب عن طريق واتساب “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن التواصل عن طريق رسائل انستقرام “من هنا“.
  • سناب شات: يمكن التواصل عن طريق سناب شات “من هنا“.

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رَقم مَطعم مُناسبات الكُويت وطرق التواصل، بالإضافة لذكر جميع وسائل الاتصال والتواصل مع المطعم بشكل مباشر.

أسئلة شائعة

  • ما هي عناوين فروع مطعم مناسبات الكويت؟

    إن عنوان فرع الجهراء هو الجهراء الصناعية الحرفية 1 - قطعة 1 - قسيمة 16، وعنوان فرع العارضية هو الفروانية - العارضية - العارضية الحرفية - قطعة 2 - قسيمة 96 - مقابل الدائري الخامس، وعنوان فرع المهبولة هو الأحمدي - المهبولة - قطعة 1، شارع 123، مقابل شارع 30، أما عنوان فرع حولي فهو في حولي - قطعة 8، شارع 280، مقابل الدائري الرابع.

  • إلى أي ساعة يفتح مطعم مناسبات الكويت؟

    يبقى مطعم مناسبات يستقبل الطلبات حتى الساعة 2:45 صباحًا بشكل يومي، وذلك كونه يفتح طيلة أيام الأسبوع، ويبدأ باستقبال الطلبات عند الساعة 12:00 ظهرًا.

  • هل يقدم مطعم مناسبات الكويت صواني أحجام عائلية؟

    يقدم مطعم مناسبات الكويت أكثر من 15 صنف مختلف من الصواني العائلية المتعددة الأحجام، حيث يقدم الصواني ذات الحجم المناسب لـ 3 أشخاص، أو 4 أشخاص، أو 5 أشخاص، أو 6 أشخاص.

المراجع

  1. ^instagram.com , رقم الكول سنتر , 16/01/2023