رقم نادي الساحل الكويتي

رقم نادي الساحل الكويتي

رقم نادي الساحل الكويتي، حيث يعتبر مقر نَادي السَاحل الكُويتي مؤسسة رياضية مفتوحة للجمهور، ويمكن لأي شخص الاتصال بالنادي أو زيارة المقر للحصول على المعلومات أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالنَادي، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للجمهور شراء التذاكر والمنتجات الرسمية للنادي من المقر، مما يجعله مكانًا مهمًا لعشاق النادي ومتابعيه، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رَقم مقر نَادي السَاحل الكُويتي، بالإضافة لذكر الأوقات المتاحة للاتصال.

رقم نادي الساحل الكويتي

يتوفر رَقم وحيد لمقر نَادي السَاحل الكُويتي، حيث يتم استقبال الاتصالات عبره طيلة أيام الأسبوع، وخلال ساعات العمل التي تبدأ منذ الـ9:00 صباحًا، ويمكن التواصل مع مقر النادي كما يلي:

  • رَقم هاتف نَادي السَاحل الرياضي: 23722988.

رقم نادي الساحل الكويتي

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رَقم نَادي السَاحل الكُويتي، بالإضافة لاستعراض أوقات استقبال الاتصالات في مقر النادي.

أسئلة شائعة

  • من يمكنه الاتصال مع نادي الساحل الكويتي؟

    يمكن لأي شخص في الكويت أو خارجها الاتصال مع نادي الساحل الكويتي أو زيارة مقره الرسمي، وذلك بغية الحصول على المعلومات أو الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالنادي، فضلًا عن الاستفسار عن التذاكر والمنتجات.

  • ما هو عنوان نادي الساحل الكويتي؟

    يقع مقر نادي الساحل الكويتي بموقع مميز في مدينة الكويت، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة وفق العنوان التالي: شارع عبدالله حمد الهاشمي – منطقة أبو حليفة – محافظة الأحمدي – الكويت.

  • ما هي طرق التواصل مع نادي الساحل الكويتي؟

    لا تتوفر طرق اتصال كثيرة مع نادي الساحل الكويتي، وإن أسهل طريقة للتواصل مع النادي إما عبر الاتصال مع مقر النادي الرئيسي، أو عبر التواصل مع صفحة النادي الرسمية على منصة تويتر أو انستقرام.

المراجع

  1. ^twitter.com , نادي الساحل الرياضي , 31/07/2023