رقم نادي السالمية للسباحة

رقم نادي السالمية للسباحة

رقم نادي السالمية للسباحة للتواصل مع النادي، حيث أنشأت إدارة نَادي السَالمية مسبحًا للغوص وتعلم السِباحة في شارع الخنساء الواقع في مدينة السَالمية التابعة لمحافظة الكويت، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رقم مسبح نادي السالمية، بالإضافة للتعرف على مواعيد استقبال الزوار في المسبح خلال أيام الأسبوع.

رقم نادي السالمية للسباحة

يمكن التواصل مع إدارة مَسبح نَادي السَالمية الرياضي عبر الرقم: 25755355، حيث يفتح المَسبح في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، ويستقبل الزوار يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً، ما عدا يوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى التاسعة مساءً.[1]

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رقم نَادي السَالمية للسباحة، بالإضافة إلى التعرف على جميع مواعيد دوام المسبح خلال أيام الأسبوع.

أسئلة شائعة

  • أين يقع مسبح نادي السالمية الكويتي؟

    يقع مسبح نادي السالمية الكويتي على شارع الخنساء في مدينة السالمية التابعة إداريًا لمحافظة الكويت، ويعتبر جزءً من منشآت النادي الرياضية.

  • هل يفتح مسبح نادي السالمية طيلة أيام الاسبوع؟

    يفتح مسبح نادي السالمية الرياضي طيلة إيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة الذي يعد عطلة رسمية لجميع المنشآت الرياضية التابعة للهيئة العامة للشباب والرياض في الكويت.