تفاصيل زواج ليلى عبدالله وعبدالله عباس

تفاصيل زواج ليلى عبدالله وعبدالله عباس

تفاصيل زواج ليلى عبدالله وعبدالله عباس، الفنانة اللبنانية المحسوبة على الوسط الفني الكويتي والتي تعتبر من الشخصيات المحبوبة خاصّة أنها استطاعت أن تثبت نفسها في الميدان الفني وكوّنت جمهوراً ضخماً يتابع أحدث أعمالها، من هذا المنطلق يسلط موقع ويكي الكويت الضوء على تفاصيل ارتباط الفنانة ليلى عبدالله وعبدالله عباس بالإضافة لسبب طلاقها.

تفاصيل زواج ليلى عبدالله وعبدالله عباس

أعلنت الفنانة ليلى عبدالله ارتباطها من الممثل عبدالله عباس بشكلٍ مفاجئ حيث شاركت ليلى عبدالله صوراً من حفل زفافها الذي اقتصر على عددٍ محدودٍ من المشاركين بتاريخ الثاني والعشرين من شهر ديسمبر، كانون الثاني من العام 2017 ميلادياً، وعلى الرغم من ارتباط الثنائي في وقتٍ قصيرٍ نسبياً إلا أنهم ألتزموا الصمت حيال العلاقة محافظين بذلك على سريّة حياتها الخاصة.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

تاريخ انفصال ليلى عبدالله

أعلن الفنان عبدالله عباس خبر انفصاله عن الفنانة ليلى عبدالله في الرابع عشر من شهر فبراير، شباط من العام 2018م من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على انستقرام، وأكد عباس أن الانفصال جاء عن تراضٍ بين الطرفين دون الحاجة لاختلاق الشائعات من جمهور هذا الثنائي.

سبب انفصال ليلى عبدالله وعبدالله عباس

لم تطلع الفنانة ليلى عبدالله الجمهور على سبب انفصالها عن زَوجها، حيث أن الأخيرة أعلنت انفصالها دون التطرق لأي تفاصيل، وكانت ليلى عبدالله قد أعلنت ارتباطها من الفنان عبدالله عباس ذو الأصول الإيرانية في شهر ديسمبر عام 2017 ميلادياً غير أن زَواجها لم يدم طويلاً فأعلن طلاقها بعد شهرين فقط في فبراير من العام 2018 ميلادياً، وجاء على لسان عبدالله عباس عبر حسابه الرسمي على انستقرام:

بسم الله الرحمن الرحيم.. قال الله تعالي (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم. بعد تفكير عميق وإتفاق من قبل الطرفين ( انا والعزيزة ليلى عبد الله) قررنا الانفصال كزوجين من دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات فالإنفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين، وأتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق إشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكنّ للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الإحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة، وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية، أخوكم عبد الله عباس

إلى هنا، نصل لختام مقال تفاصيل زَواج ليلى عبدالله وعبدالله عباس، الذي تناول معلومات عن ارتباط الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله من زميلها في الوسط الفني عبدالله عباس بالإضافة إلى حقيقة وسبب انفصالهما.

أسئلة شائعة

  • متى تزوجت ليلى عبدالله عبدالله عباس؟

    ارتبطت الفنانة ليلى عبدالله بعبدالله عباس في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر، كانون الثاني من العام 2017م.

  • كم عمر ليلى عبدالله؟

    يبلغ عمر الفنانة ليلى عبدالله حوالي سبعة وعشرين عاماً.

  • متى انفصلت الفنانة ليلى عبدالله وعبدالله عباس؟

    انفصلت الفنانة ليلى عبدالله عن عبدالله عباس في شهر فبراير من العام 2018 ميلادياً

المراجع

  1. ^wikiwand.com , ليلى الفايد , 08/09/2023