من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا

من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا

من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا ؟ حيث تعتبر غدير سلطان إحدى الشخصيات التي عرفت بجمالها وخبرتها في مجال الموضة والتجميل  فكانت حياتها الشخصية محط اهتمام من قبل محبي الجمال، والذين قادهم فضولهم للتعرف على حياتها الشخصية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على زَوج غدير سلطان وعلى أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية.

 من هي غدير سلطان ويكيبيديا

غدير سلطان هي خبيرة تجميل وصانعة محتوى و أحد اسماء فاشينيستا الكويت المشهورين، من مواليد 30 مارس 1988تنشط على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الموضة والتجميل كما أنها تمتلك صالون تجميل خاص بها يعتبر المصدر الثاني لدخلها، يتراوح طولها بين 160 إلى 167 سم بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أما وزنها 40 كيلو جرام بحسب تصريحها في أحد مقاطع الفيديو.[1]

 من هي غدير سلطان ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هي غرور صفر 

من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا

زَوج غدير سلطان هو سحيم بن سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني أحد أبناء الاسرة الحاكمة في قطر آل ثاني فجده الشيخ حمد بن عبد الله بن جاسم بن محمد آل ثاني، ووالده الشيخ سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم أول وزير للخارجية القطرية من زوجته الشيخة منى بنت جاسم آل حسن الدويسري، لديه تسعة أخوة ذكور من أشهرهم الشيخ سلطان رئاسة مجلس الإدارة لشركة اس اس تي القابضة.

من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هي الدكتورة خلود 

كم مرة تزوجت غدير سلطان

تزَوجت غدير سلطان مرتين الأول من شخص سعودي الجنسية ورزقت منه بولدين وبنت يدعون أحمد، قيس، استبرق ومن ثم انفصلت عن زَوجها لتتزَوج مرة أخرى من سحيم بن سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني وهو قطري الجنسية، ويذكر أن غدير سلطان لم تعرض أي من صور أزوَاجها أو أولادها مفضلة الاحتفاظ بحياتها العائلية بعيدًا عن الشهرة كنوع من أنواع الخصوصية.

ختامًا عرفنا من هو زوج غدير سلطان ويكيبيديا كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بحياتها العائلية والمهنية التي أصبحت محط أنظار آلاف المتابعين والمعجبين.

أسئلة شائعة

  • من هم أولاد غدير سلطان؟

    أولاد غدير سلطان هم احمد، قيس، استبرق.

  • ما جنسية زوج غدير سلطان؟

    إن زوج غدير سلطان يحمل الجنسية القطرية.

  • كم عمر زوج غدير سلطان؟

    إن عمر زوج غدير سلطان مجهول إعلاميًا ولكن يقدر أنه في الثلاثينيات من العمر.

المراجع

  1. ^instagram.com , غدير سلطان , 08/08/2023