من هو زوج غدير سلطان القطري ويكيبيديا

من هو زوج غدير سلطان القطري ويكيبيديا

من هو زوج غدير سلطان القطري ويكيبيديا؟ حيث تزوجت الفاشينيستا وصانعة المحتوى وخبيرة التجميل والموضة الكويتية مرتين من شخصيتين عرف أحدهما بأنه من حملة الجنسية القطرية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات عن أزواج الكويتية غدير سلطان.

من هو زوج غدير سلطان القطري ويكيبيديا

زوج غدير سلطان القطري هو سحيم بن سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني أحد أبناء الأسرة الحاكمة في قطر فوالده الشيخ سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني أول وزير خارجية قطر بعد الاستقلال، وشقيقه حمد بن سحيم آل ثاني وكيل وزارة الخارجية القطرية، كما أن شقيقه سلطان بن سحيم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة اس اس تي القابضة.[1]

من هو زوج غدير سلطان القطري ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو زوج الشيخة سلوى صباح الاحمد 

من هو زوج غدير سلطان السعودي ويكيبيديا

إن زوج غدير سلطان السعودي شخصية مجهولة إعلاميًا كما هو الحال بالنسبة للجانب الشخصي من حياتها، ولكن يعرف أنه زوجها الأول، وقد رزقت منه بابنين يدعيان أحمد وقيس وابنة تدعى استبرق؛ ومن ثم انفصلت عن زوجها لتتزوج فيما بعد من سحيم بن سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني قطري الجنسية.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة الشيخ حمد جابر العلي 

من هو زوج غدير سلطان الحالي

إن زوج غدير سلطان الحالي هو سحيم بن سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، ويذكر أن غدير أعلنت في فترة سابقة لإعلان زواجها أنها مرتبطة بشخصية قَطرية؛ ومن ثم ظهرت وهي تردي عقد باهظ الثمن صرحت بأنها هدية زواجها من زوجها القَطري، كما أعلنت ارتداءها الحجاب، ووضعت العلم القَطري في حسابها الشخصي على سناب شات؛ مما أكد قصة زواجها قبل أن تخرج للعلن.

من هو زوج غدير سلطان الحالي

ختامًا عرفنا من هو زوج غدير سلطان القطري ويكيبيديا كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بزوجها السعودي الجنسية إلى جانب أبرز المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أزواج غدير سلطان؟

    عدد أزواج غدير سلطان زوجين.

  • من هو زوج غدير سلطان الأول؟

    إن زوج غدير سلطان الأول هو الزوج السعودي الجنسية، ومن غير المعروف ما هو اسمه.

  • هل غدير سلطان متزوجة؟

    إن غدير سلطان متزوجة من سحيم بن سحيم بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.

المراجع

  1. ^instagram.com , غدير سلطان , 08/08/2023