من هو زوج هيا الشعيبي الأول حفيد على المفيدي

من هو زوج هيا الشعيبي الأول حفيد على المفيدي

من هو زوج هيا الشعيبي الأول حفيد على المفيدي، حيث انتشرت بعض الأخبار التي تفيد بارتباط الممثلة الكوميدية هيا الشعيبي بابن ابن الممثل علي المفيدي في بداية حياتها الفنية، من هذا المنطلق يسلط موقع ويكي الكويت الضوء على حفيد المفيدي للتوصل إلى معلوماتٍ عن حقيقة زواجه من الممثلة هيا الشعيبي بالإضافة إلى تفاصيل عن شخصية حفيد علي المفيدي.

من هو زوج هيا الشعيبي الأول حفيد على المفيدي

لم تكشف الفنانة هيا الشعيبي عن هوية زوجها الأول “أبو فهد” وغير صحيح ما تناقل عن ارتباطها بحفيد الفنان  الكويتي علي المفيدي، حيث أن هيا الشعيبي لم تدلي بأي معلوماتٍ عن طليقها وسبق أن صرحت بأن زوجها الثاني هاني الطباخ هو من يرعى نجلها الأول فهد حتى أن البعض يناديه بأبو فهد، يشار إلى أن الشعيبي قد أثارت الجدل في وقتٍ سابق بالحديث عن شكل زوجها الأول.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

من هو حفيد علي المفيدي

إن أحفاد الفنان علي المفيدي غير معروفين من الناحية الإعلامية، وعلى الرغم من أن أغلب أبناء المفيدي يعملون في المجال التمثيلي والإخراج إلا أنهم يحتفظون بمعلوماتهم الخاصة بعيداً عن الإعلام، الجدير بالذكر أن المعروف من أحفاد المفيدي هو فواز حسين المفيدي الذي توفي في حادث سير وهو في عمرٍ مبكر كما كشفت الإعلامية مي العيدان.

إلى هنا، نصل لختام مقال من هو زوج هيا الشعيبي الأول حفيد على المفيدي، حيث توصل لمعلوماتٍ عن شخصية حفيد علي المفيدي للتوصل إلى حقيقة ارتباطه بالممثلة الكويتية هيا الشعيبي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر هيا الشعيبي؟

    يبلغ عمر هيا الشعيبي أربعة وأربعين عاماً

  • من هم أبناء هيا الشعيبي؟

    عدد أبناء هيا الشعيبي أربعة وهي تنتظر طفلاً خامساً.

  • من هو زوج هيا الشعيبي الحالي؟

    زوج هيا الشعيبي الحالي هو الممثل الكويتي هاني الطباخ.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , علي المفيدي , 25/09/2023